«متلايف» تطلق خدماتها التأمينية عبر 150 فرعًا من أذرع بنك القاهرة

لجذب عملاء جدد ورفع الوعي التأميني

«متلايف» تطلق خدماتها التأمينية عبر 150 فرعًا من أذرع بنك القاهرة
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

12:36 م, الأربعاء, 8 مايو 24

أعلن بنك القاهرة وشركة متلايف لتأمينات الحياة عن بدء تفعيل اتفاقية الشراكة بينهما، كانطلاقة لتقديم خدمات التأمين البنكي عبر 150 فرعًا، بهدف تقديم منتجات تأمينية شاملة، لجذب عملاء جدد، ورفع الوعي التأميني.

جاء ذلك منذ قليل في حفل أقامته شركة متلايف لتأمينات الحياة مع بنك القاهرة، بالمتحف المصري الكبير، للاحتفال بنجاح انطلاق الشراكة، بحضور كووادر البنك والشركة، منهم طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، وهيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، ونوريا جارسيا، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة متلايف، وعدد من قيادات الشركة والبنك.

قال هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، إن وضع أكثر من ألف عميل من عملاء بنك القاهرة ثقتهم في اسم “متلايف” فور بدء تفعيل اتفاقية الشراكة مع بنك القاهرة، يدل على ما تتمتع به الشركة من مصداقية اكتسبتها على المستويين العالمي والمحلي وخبرة مكنتها من توفير البرامج التي يتطلع إليها العملاء على اختلاف احتياجاتهم التأمينية.

وأشار إلى أن “متلايف” تنظر إلى ثقة عملائها بكثير من الفخر، وتعي حجم المسئولية التي تفرضها عليها هذه الثقة، ليس فقط في مقام الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء ولكن بما تفرضه من استدامة الدراسة والتحليل لاحتياجات العملاء على اختلاف اهتماماتهم بما يسمح بتصميم منتجات جديدة تساعدهم دوماً على التخطيط المالي والتأميني القائم على أسس تتفق مع أفضل الممارسات الفنية والتأمينية.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن بنك القاهرة يسعى دومًا للتطوير واختيار الأفضل للعملاء، منذ أكثر من 17 عامًا لخدمة مختلف شرائح العملاء بأغلبية فروع بنك القاهرة في كافة أنحاء الجمهورية.

وبيّن أن شركة MetLife توفر حلول التأمين محليًا وعالميًا، بخبرتها الواسعة التي تصل لأكثر من 25 عامًا محليا و156 عامًا عالميا، وقد أثمرت الشراكة عن تحقيق نتائجها الإيجابية فى غضون 3 أشهر ومن المتوقع تزايد عدد العملاء المتعاقدين مع الشركة  خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتقدم شركة متلايف باقة متنوعة من البرامج التأمينية الشاملة ذات المدد المتفاوتة وطرق الدفع المصممة لتلبية احتياجات عملاء بنك القاهرة وخططهم المالية بما يضمن للعملاء تنفيذ معاملاتهم المالية سواءً المصرفية أو التأمينية تحت سقف واحد.