طلاب جامعة قناة السويس يشاركون في تنظيم البطولة العربية الـ20 لألعاب القوى

بمشاركة 100 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية

طلاب جامعة قناة السويس يشاركون في تنظيم البطولة العربية الـ20 لألعاب القوى
نادية سلام

نادية سلام

9:46 ص, الخميس, 9 مايو 24

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، مشاركة 100 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية في تنظيم البطولة العربية العشرين للشباب والشابات، في الفترة من 8 إلى 12 مايو الحالي، متمنيًا لطلابه من فريق المتطوعين النجاح في مهمتهم والتمثيل المشرّف للجامعة في كل البطولات التي يشاركون بها.

تأتي المشاركة بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وفي ذاك السياق استقبل الدكتور ماجد العزازي، عميد كلية التربية الرياضية، وفدًا من الاتحاد المصري لألعاب القوى، وذلك في إطار الاستعدادات للبطولة العربية العشرين للشباب والشابات، والتي تُعقد خلال الفترة من 8 إلى 12مايو.

ضم وفد الاتحاد المصري لألعاب القوى الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى، والكابتن محمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى، والدكتور محمد عبد الرءوف المدير الفني للاتحاد المصري لألعاب القوى، والدكتور أحمد السيد متولي مدرب منتخب مصر لألعاب القوى، والكابتن محمد حسين مدرب منتخب مصر لألعاب القوى.

وتم مناقشة كل التفاصيل الخاصة بمشاركة الطلاب مع الدكتور ماجد محمد السعيد العزازي عميد الكلية، والدكتور محمود شعيب رئيس قسم ألعاب القوى بالكلية، والدكتور محمد فتوح غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وعلى هامش اللقاء، تم مقابلة الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلميه لوزارة الشباب والرياضة، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للجنة الأولمبية والدكتوره كوثر الموجي عضو اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة.

كما تم بحث التنسيق والتعاون بين الكلية والاتحاد المصري لألعاب القوى في مشاركة الكلية بحفل الافتتاح وتنظيم كل البطولات الدولية المقبلة التي تقام على ملاعب محافظة الإسماعيلية.

ومن المنتظر أن يشارك 100 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية، بواقع 50 في طابور العرض، و50 من المتطوعين.

وقدّم وفد الاتحاد الشكر لأسرة كلية التربية الرياضية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتعاون على نجاح البطولة ومشاركة الطلاب في هذا الحدث.

يُذكر أن البطولة العربية العشرون لألعاب القوى للشباب والشابات تُقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة على ملاعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وبمشاركة 17 دولة عربية.