اقتصاد وأسواق

"مصر للطيران" تسير 8 رحلات جوية لنقل 2122 حاجاً غداً


محمد ريحان:

تقوم شركة مصر للطيران غداً الثلاثاء بتسيير 8 رحلات جوية لنقل2122 حاجاً، وذلك بواقع  رحلتين جويتين من مطار جدة تصل جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي، وذلك لنقل 400 حاج من حجاج الترانزيت، كما تسير الشركة 6 رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل 1722 حاجاً تصل جميعها إلي القاهرة لنقل حجاج قرعة القاهرة بالإضافة إلى  حجاج الترانزيت ".

وقال رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية في تصريحات اليوم أن مصرللطيران ستنهي جسرها الجوى الذي بدأته في 29 أكتوبر الماضى لعودة حجاج بيت الله الحرام من مطار جدة والمدينة المنورة بعد إتمامهم مناسك الحج، حيث من المقرر أن تصل آخر رحلة حج بعد غد الأربعاء ليسدل بذلك الستار على موسم حج هذا العام 1433هـ / 2012 م.

وأوضح زكريا أن الشركة تمكنت حتي اليوم الإثنين نقل 65834 حاجاً على متن 273 رحلة جوية، وذلك بواقع 183 رحلة جوية من جدة و90 رحلة جوية من المدينة المنورة ".

وقام رشدي زكريا بتكريم بعثة الحج فى جدة والمدينة المنورة وأشاد بجهودهم المتميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام ودورهم فى تنظيم رحلات العودة فى سهولة ويسر وبدون تخلف أى حقائب، وحضر الاحتفال صلاح هاشم المدير الإقليمى لمصرللطيران بالسعودية وأعضاء بعثة مصر للطيران.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة