لايف

الترجى يبحث عن استعادة توازنه أمام كوتون سبور بأبطال أفريقيا


الترجى التونسى
الترجى التونسى 
رويترز:
 
يسعى الترجى التونسى إلى التعافى من بدايته المتعثرة، وتحقيق فوزه الأول عندما يستضيف كوتون سبور الكاميروني، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، وذلك فى تمام الحادية عشرة من مساء اليوم السبت.
 
ويأمل الترجى فى التغلب على ضيفه بعدما خسر أمام ريكريتيفو دى ليبولو بهدف مقابل لا شيء فى الجولة الأولى، وسيحاول وصيف بطل العام الماضى استغلال عامل اللعب على أرضه للضغط على منافسه لتحقيق الفوز، وتقديم عرض قوى ومصالحة مشجعيه بعد الأداء المهزوز فى أول مواجهة يخوضها فى دور المجموعتين.
 
ووجه مشجعو الترجى انتقادات لماهر الكنزارى المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة فى انجولا، واعتبروا أنه كان بوسع الفريق الفوز.
 
لكن الكنزارى أكد أن الانتقادات ستدفع الفريق الذى بلغ نهائى البطولة فى الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى بذل مجهود أكبر لتطوير مستواه، وتحقيق الانتصارات فى المباريات المقبلة لدعم فرصه فى التأهل للمربع الذهبي.
 
وقال الكنزاوى: "علينا حصد أكبر عدد ممكن من النقاط فى المباريات المقبلة لضمان التأهل للمربع الذهبى للمسابقة."
 
وينتظر أن يعول الترجى على جهود صانع لعبه اسامة الدراجي، عندما يخوض أول مباراة مع الفريق بعد أن عاد إلى صفوفه عقب تجربة احتراف قصيرة مع سيون السويسري.
 
ويأمل الترجى أن يمنحه الدراجى – الذى ساهم فى تتويجه بلقب البطولة الافريقية عام 2011 – حلولا هجومية اضافية افتقدها الفريق فى الفترة الأخيرة، كما ينتظر أن يتخلى الكنزارى عن الاسلوب الحذر الذى اعتمده أمام ريكريتيفو فى الجولة الأولى، وكلفه الخسارة وجعله محل انتقاد.
 
وسيفقد الترجى جهود قلب هجومه هيثم الجوينى بسبب الإيقاف، وسيلعب بدلا منه أحمد العكايشى فى الخط الأمامي.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة