سيـــاســة

النائب العام يستعرض التحقيقات الأولية في "مجزرة طريق النصر"


كتبت نجوى عبد العزيز:
 
استعرض النائب العام المستشار هشام بركات، نتائج التحقيقات الأولية التى أجرتها النيابة الكلية بشرق القاهرة فى الأحداث التى شهدها طريق النصر بين قوات الأمن وبين أنصار الرئيس الخلوع مرسي، فجر أمس.

 
 وقال مصدر قضائي إن النيابة العامة تناشد المواطنين وكافة وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية تقديم كل ما لديها من تسجيلات (صور - مقاطع فيديو) خاصة بالاشتباكات التي وقعت بين الأمن وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، في محيط شارع النصر القريب من مقر اعتصامهم بميدان رابعة العدوية.
 
وأكد المصدر أن نيابة شرق القاهرة الكلية التي تشرف علي التحقيقات، أعدت تقارير بنتائج التحقيقات الأولية التي بدأها الفريق  بناء علي قرار النائب العام المستشار هشام بركات، تضمنت ما أسفرت عنه الاستجوابات التي تمت مع المتهمين الذين تم القبض عليهم، وأقوال المصابين المحتجزين في المستشفيات.
 
وأوضح أن النائب العام المستشار هشام بركات يتابع بنفسه سير التحقيقات في الأحداث، وآخر ما توصل إليه فريق النيابة العامة الذي تولي التحقيق والمعوقات التي تقف أمامه في عملية إجراء المعاينة لموقع الأحداث القريب من ميدان رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر، حيث اعتصام أنصار الدكتور محمد مرسي.





بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة