سيـــاســة

موسى يتراجع عن اعتزال العمل السياسى



عمرو موسى

كتب محمد حنفى:

 
أعلن حزب المؤتمر عن دعوته لجمعيته العمومية خلال الأسبوعين المقبلين لإعادة تشكيل الهيئة العليا للحزب والمكتب السياسى والتصويت على ترشيح السفير محمد العرابى لرئاسة الحزب.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى تراجع فيه موسى عن اعتزال العمل السياسى، وأكد استمراره فى النضال السياسى لخدمة الوطن فى هذا الوقت العصيب الذى يحتاج لجهد كل مواطن لإنقاذه من الأزمات الراهنة التى تعصف بأمن الوطن.
 
وأكد موسى أن خطة الطريق التى أعلنها الفريق عبد الفتاح السيسى مطمئنة, مشيرا إلى أن تعديل الدستور بشكل يجعله يعبر عن الأمة المصرية هو المطلب دون الدخول فى جدل حول وضع دستور جديد أو تعديل الدستور السابق.
 
 وفى رده على سؤال لجريدة "المال" حول نيته للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة قال موسى، إن هذا الحدث سابق لأوانه وإن تركه للحياة الحزبية لا يعنى عدم خوضه الانتخابات الرئاسية, مشيرا إلى لم يسحم قراره بعد.
 
وأشار موسى أنه يرى أن المصالحة الوطنية لابد أن تقوم على أساس مصر فوق الجميع بين جميع أطياف الوطن.
 
وطالب موسى فى تصريحات صحفية له عقب المؤتمر الصحفى الذى أعلن فيه اعتزاله للعمل الحزبى وتسليم رئاسة حزب المؤتمر للسفير محمد العرابى نائب رئيس الحزب من الحكومة الانتقالية بتميكن الشباب وتأهليهم لتولى أماكن قيادية وتحمل المسئولية فى المستقبل.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة