لايف

عباس: الزمالك ملتزم بخطاب "الأوليمبية الدولية".. ومتفائل قبل القمة



ممدح عباس

على المصرى:

 
أعلن ممدح عباس رئيس نادى الزمالك، أن المجلس قرر خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت، الالتزام بخطاب اللجنة الأوليمبية الدولية الذي وصل للزمالك عن طريق اللجنة الأوليمبية المصرية، مشددا علي أن النادي ملتزم بكل ما جاء في هذا الخطاب من أجل مصلحة الرياضة المصرية.
 
وأكد ممدوح عباس، أن مجلس إدارة النادي يسعى للمصلحة العامة للرياضة المصرية، ومن أجل وضع لوائح تساعد الأندية وتتوافق مع أوضاع جميع الأندية ونشاطاتها، حيث أن هناك أندية رياضية وأندية إجتماعية فقط، ولهذا يجب تعديل القوانين واللوائح.
 
وعن لقاء القمة، أشار عباس، أن مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل بإستاد الجونة صعبة للغاية على كلا الفريقين، وستكون قوية وتحمل الكثير من الندية.
 
أوضح عباس أنه يثق كثيرا في قدرة لاعبي فريقه على عبور تلك المباراة، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تعتبر مهمة للغاية في بداية المشوار الأفريقي، مؤكدا أن الزمالك يرغب في احتلال قمة البطولة بغض النظر عن الأندية المنافسة، ومشددا على أنه يثق بشدة في قدرة اللاعبين وجهازهم الفني على عبور المباراة.
 
وحول إقامة المباراة في نهار رمضان وقت صيام اللاعبين، أكد عباس أن لاعبي الزمالك والأهلي يمتلكون عناصر دولية بأعداد كبيرة، ومعظمهم خاض مباريات دولية مع المنتخب والأندية أثناء الصيام من قبل، وبالتالي لن يكون الأمر مؤثر لدرجة كبيرة على اللاعبين، مشيرا إلى أن من يشعر بعدم القدرة على الصيام خلال المباراة فهناك رخصة أمام كل لاعب للإفطار وقت اللقاء.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة