لايف

«الأهلى» يستعد للإعلان رسميًا عن صفقتى خيرى ورحيل


المال ـ خاص :

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، إلى الغردقة بعد غد السبت للدخول فى معسكر مغلق، استعداداً لمواجهة الزمالك فى القمة الأفريقية فى أولى جولات دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها فى الرابعة ونصف عصر الأربعاء على ملعب الجونة.

واطمأن الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف، على جاهزية لاعبيه قبل الدخول فى معسكر الجونة، لإبعادهم عن الأجواء التى تعيشها البلاد.

ويعانى الأهلى غيابات فى مقدمتها عماد متعب، ومحمد ناجى «جدو»، وأحمد صديق للإصابة، ومحمد بركات للاعتزال، وحسام غالى لانتهاء عقده، وأحمد شكرى للإيقاف.

وقرر الجهاز الفنى للأهلى، خوض تدريبات الفريق بداية من أمس الأربعاء وحتى موعد المباراة قبل الإفطار حتى يعتاد اللاعبون على هذه الأجواء قبل لقاء الزمالك.

على جانب آخر، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول بالأهلى إرسال القائمة الأولى إلى اتحاد الكرة اليوم حتى يتم اعتمادها بشكل مباشر، ويتمكن الأهلى من إضافة بعض اللاعبين إلى القائمة الأفريقية، أمثال محمد أبوتريكة، وأحمد فتحى، حتى يستطيعوا المشاركة فى مباراة الزمالك فى الجولة الأولى من دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من ناحيتها تستعد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، للإعلان رسمياً عن صفقتى صبرى رحيل لاعب الزمالك، وأحمد خيرى لاعب الإسماعيلى.

وتنتظر جماهير القلعة الحمراء إعلان لجنة الكرة عن الصفقتين وتحديد موعد لحضورهما للتوقيع الرسمى، خاصة بعد أن أعلن الجهاز الفنى عن انتظام خيرى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم الخميس.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة