لايف

«الإسماعيلى» يعرض 7 لاعبين للبيع.. ويفاوض «حمص» و«الجمل» و«مهاب» للتجديد


السيد منصور :

استقر محمد وهبة، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، على قائمة اللاعبين الأولية والذين سوف يتم قيدهم استعدادًا للموسم الجديد، وضمت القائمة 12 لاعبًا فقط، هم محمد صبحى ومحمد عواد ومحمود شكرى وسامح عبد الفضيل وشريف رجب وعبد الحميد سامى «ميدو» وكريم مسعد وحسنى عبد ربه وعمرو السولية وأحمد على والغانى جون أنطوى وعصام على.

وقرر الجهاز الفنى للفريق، بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى، عرض 7 لاعبين بالفريق للبيع، هم أيمن المحمدى وأحمد عبد العزيز «مودى» ومحمد حامد «ميدو» ومحمد ممدوح «كيمو» ومحمود عبده وسيد كناشة ومحمد إبراهيم.

ومنح الجهاز الفنى الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق إجازة لمدة أسبوعين، وسافر اللاعب لبلاده، بعد قرار اتحاد الكرة المصرى إلغاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم.

وطالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود، لاعبى فريق الكرة بالتنازل عن %50 من قيمة عقودهم هذا الموسم، فى ظل الأزمة المالية التى تضرب النادى بقوة، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة إلغاء بطولة الدورى.

ويسعى المجلس لحل أزمة حجز الضرائب على النادى، حيث لا تزال مديرية الضرائب فى طريقها للحجز على أرصدة النادى منذ ما يقرب من شهرين، رغم المفاوضات والمحاولات التى بذلها مسئولو الإسماعيلى مع المديرية لجدولة مديونية النادى، إلا أن كل المقترحات قوبلت بالرفض من المصلحة.

فى شأن آخر فتحت إدارة النادى خطوط مفاوضات مع الثلاثى محمد حمص وأحمد الجمل ومهاب سعيد، لتجديد عقودهم التى انتهت بنهاية الموسم الملغى، ودخلت مفاوضات مع مهند عبد الرحيم مهاجم دهوك ومنتخب الشباب العراقى، بعد أن وافق اللاعب عن طريق وكيل أعماله على ارتداء قميص الدراويش، وطلب اللاعب ‏375‏ ألف دولار لإنهاء الصفقة منها ‏100‏ ألف دولار لناديه.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة