أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.85 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

طولان يسابق الزمن لإعداد شيكابالا للقاء الأهلى


على المصرى :

يبذل الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حلمى طولان، المدير الفنى، مجهودا كبيرا خلال الفترة الحالية لتجهيز محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق بدنيا وفنيا، ليكون جاهزا للمشاركة فى لقاء الأهلى الذى سيقام الأربعاء المقبل فى ملعب الجونة بالغردقة.

ويعول طولان على شيكابالا مع الثنائى أحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم، وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى للفريق بعد تأجيل لقاء الأهلى للأربعاء المقبل، حتى يتم إعداد الفتى الأسمر بشكل جيد، ويتدرب اللاعب برفقة عمرو المطراوى إخصائى التأهيل والاصابات، بعدما كان يرفض البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى السابق للفريق، مشاركته فى التدريبات الجماعية أو حتى إعداد برنامج تدريبى خاص له بحجة تركيزه وقتها على العناصر التى كانت تشارك معه بالدورى.

وأكد طولان أن أحمد حسن لاعب وسط الفريق سيكون موجودا مع الفريق فى لقاء القمة، بعدما قاربت أزمة مستحقاته الحل، وسيقوم بتجديد تعاقده الذى انتهى بإلغاء مسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن الدكتور عبدالله جورج، مدير لجنة التعاقدات بالزمالك، عن تجديد أحمد سمير الظهير الأيمن للزمالك لعقده مع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة مقابل حصوله على 1.6 مليون جنيه فى الموسم خالية من الضرائب.

وأضاف أن اللاعب سوف يتم تسجيله خلال الأيام القليلة المقبلة بقائمة الفريق باتحاد كرة القدم المصرى، ليتمكن من المشاركة مع الفريق بدءا من لقاء الأهلى.

من ناحية أخرى، أكد أحمد الصحيفى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الجونة، أنه قدم لمجلس إدارة ناديه، الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك ويرغب فى التعاقد مع عرفة السيد مهاجم الفريق.

وقال الصحيفى إنه لا يوجد مانع فى بيع اللاعب، ولكن بشرط أن تسدد القيمة المالية للصفقة «كاش»، لأن الزمالك تأخر عدة مرات فى سداد الأقساط الخاصة بصفقة نور السيد الذى انتقل الموسم الماضى، وأشار الصحيفى إلى أن اللاعب يتبقى فى عقده مع الجونة موسمان وليس موسما واحدا، كما أشارت بعض وسائل الإعلام.

كان الدكتور عبدالله جورج، مدير لجنة التعاقدات بالزمالك، قد تقدم بطلب لمسئولى الجونة من أجل التعاقد مع عرفة السيد وشرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض.

فيما أبدى مسئولو الجونة استياءهم من عدم التزام إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس بالاتفاق الذى تم بينهم بجدولة باقى قيمة صفقة نور السيد على عام كامل، حيث يتم دفع مبلغ 208 آلاف جنيه بداية من شهر يوليو الحالى، وذهب المدير المالى للنادى للبنك لصرف الشيك ووجدوه بدون رصيد، وهو ما جعلهم يجرون اتصالات بمسئولى النادى الأبيض، ويهددون بتحريك دعوى قضائية جديدة للحصول على حقوقهم.

وكان «الجونة» قد رفع أكثر من قضية من قبل حتى يحصل على مستحقاته المالية فى صفقة انتقال نور السيد، وكانت إدارة الزمالك تقوم بالتصالح فى كل مرة وسداد القسط المستحق.

من جانبها، رفضت لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة حمادة إمام فكرة التعاقد مع دودى الجباس مهاجم فريق ليرس البلجيكى السابق الذى انتهى تعاقده مع ناديه، وأصبح حراً الآن، لعدم الحاجة لمجهوداته وعدم الاقتناع بمستواه الفنى، حيث عرضه أحد وكلاء اللاعبين على النادى، فى ظل البحث عن مهاجمين تكون عقودهم منتهية مع أنديتهم.

من ناحية أخرى، أبرم نادى الزمالك ثانى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية بتعاقده مع الحارس محمد العقباوى، حارس مرمى المقاولون العرب، فى صفقة انتقال حر، ووقع الحارس عقدا لمدة 3 مواسم.

وحضر الحارس فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الثلاثاء لنادى الزمالك بصحبة وكيله محمد شيحة ووقع رسمياً ليكون ثانى الصفقات بعد التعاقد مع على فريد، مهاجم الاتصالات الشاب، لمدة 5 سنوات، وسيتم قيده تحت السن.

وقال محمد العقباوى، حارس مرمى الزمالك الجديد، إنه سعيد بارتداء القميص الأبيض لكونه من الأندية الكبيرة محليا وقاريا، ويتمنى أن يقدم مستوى فنيا جيدا ينال به ثقة الجهاز الفنى وجماهير الفريق.

وأضاف أنه يرتبط بعلاقة جيدة بقائد الزمالك عبدالواحد السيد حارس الفريق منذ سنوات عديدة، ولن تكون هناك أى مشكلات.

وأشار إلى أن مفاوضاته مع الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا بفضل وكيل أعماله محمد شيحة الذى بذل مجهودا كبيرا لإتمام الصفقة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة