لايف

برشلونة يبدأ تدريباته استعدادا للموسم الكروي الجديد



فريق برشلونة
وكالة الأنباء الأسبانية  EFE
    
أجرى  لاعبو فريق برشلونة الإسباني صباح اليوم الثلاثاء، أول مران لهم استعدادا  للموسم الكروي الجديد، ولكن بدون اللاعبين الدوليين الذين لا يزالون في  أجازاتهم بعد مشاركتهم مع الماتادور في بطولة كأس القارات بالبرازيل .


وشارك  في مران اليوم 12 لاعبا هم: خوسيه بنتو، وأوير أولازابال، ومارتين  مونتويا، ومارك بارترا، وخافيير ماسكيرانو، وأليكس سونج، وأدريانو،  وسيرجي روبرتو، وجوناثان دوس سانتوس، وليونيل ميسي، وأليكسيس سانشيز،  وكريستيان تيو  .

كما غاب عن مران اليوم الذي قاده المدير الفني  للبارسا تيتو فيلانوفا، كل من كارليس بويول، وإيساك كوينكا، وإبراهيم  أفيلاي بسبب الإصابة، حيث خضع بويول لجراحة في 19 يونيو الماضي لإزالة “كيس  بيكر” من ركبته اليمنى .

أما كوينكا فيعاني من إصابة في ركبته  اليمنى، فيما يتعافى أفيلاي من إصابة في عضلات ساقه اليمنى، وقام الثلاثي  المصاب بتمارين للتعافي من إصابتهم .

ومن المقرر أن يخوض لاعبو  البارسا مرانهم مساء اليوم، وسيخوض الفريق أول مباراة ودية له يوم السبت  المقبل امام ليخيا جدانسك البولندي، وبعدها بأربعة أيام سيلعب أمام بايرن  ميونخ الألماني، بينما سيواجه فاليرينجا النرويجي بعدها بثلاثة أيام في أوسلو .

كما سيواجه البرسا نادي سانتوس البرازيلي الشهر  المقبل، ثم يلعب في بانكوك أمام منتخب نجوم تايلاند وبعدها بثلاثة أيام سيلعب أمام منتخب نجوم ماليزيا .

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة