اتصالات وتكنولوجيا

«EMC» تعزز استراتيجيات حماية البيانات عبر مجموعة منتجات جديدة



"إي. أم. سي"
 محمود جمال:

أعلنت شركة "إي. أم. سي"، اليوم عن طرح محفظة شاملة ومتكاملة من المنتجات والبرمجيات والأجهزة الجديدة، التي تمكن المستخدمين من اعتماد نظم جديدة لحماية هياكل بيانات التخزين، وذلك بهدف تلبية متطلبات حماية البيانات اليوم وغد.

 
 وتشتمل هذه المحفظة الجديدة على منتجات رائدة من طراز خط منتجات "داتا دوماين" (Data Domain )، و"أفامار" (Avamar )، و"نتوركر" (NetWorker )، و"موزي" (Mozy ).
 
ويواجه مسئولو عمليات النسخ الإحتياطي ضغوطاً متزايدة لتلبية متطلبات شريحة واسعة من أصحاب المصلحة والجهات المستفيدة، من بينها أصحاب التطبيقات ومسئولو الأجهزة الإفتراضية، وأجهزة الخوادم والتخزين.
 
ويعتزم العديد من هؤلاء تعزيز قدرات التحكم والإبراز لحلول حماية البيئات التي يديرونها، وقد عمدوا إلى تنفيذ حلول خاصة بهم، وكانت النتيجة هياكل بيانات ليست ذات قيمة وغير منتظمة تتألف من مجموعة مجزأة من عمليات حماية البيانات وهياكل البنى التحتية، حيث يصعب تحديد أصل هذه البيانات في معظم الأحوال.
 
وقال فادي ريشماني، المدير الإقليمي الأول لقسم النسخ الإحتياطي والتعافي من الكوارث بالشركة فى  منطقة تركيا وشرق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: "تعتبر استراتيجية حماية هياكل تخزين البيانات التي تزيل هياكل البيانات غير المنتظمة والتي نتكلم عنها كثيراً، هي أفضل استراتيجية للحصول على حلول فعّالة لحماية البيانات.
 
 كما تعد هياكل البيانات غير المنتظمة نتاج قيام المستخدمين بتلبية التحديات الفردية الخاصة بحماية البيانات بمجرد ظهورها، وذلك من خلال تبني منصة موحدة للمنتجات والحلول، والتي يصعب إدارتها وتحسينها ودفع تكاليفها، وتمهد المنتجات التي أعلنّا عنها اليوم الطريق أمام العملاء لتعزيز استراتيجياتهم الخاصة بحماية البيانات والبنى التحتية الخاصة بها، وتمكينهم بشكل استباقي من تلبية تحديات حماية البيانات التي تتزامن مع مبادرات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بتطوير الشركات.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة