أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

اتصالات وتكنولوجيا

"التعليم" الإماراتية تكشف عن النسخة المطوّرة لمركز الاتصال


سارة عبدالحميد:

أطلقت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات نسخة مطوّرة من مركز الاتصال التابع لها استناداً إلى أحدث التقنيات المتقدمة من "مايكروسوفت" والتي من شأنها تعزيز قنوات التواصل الفعّال مع الطلبة وأولياء الأمور والموظفين، وذلك بالتزامن مع تخصيص9.9 مليار درهم أي ما يعادل 22% من الميزانية الاتحادية للعام 2013 لدعم قطاع التعليم، كما حققت الوزارة نقلة نوعية عبر تنفيذ سلسلة من المشاريع الحيوية الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة للمجتمع الطلابي.


ويـأتي تحديث مركز الاتصال تجسيداً لسعي الوزارة إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمحورة حول تطوير منظومة تعليمية حديثة تواكب المسيرة التنموية المتسارعة في دولة الإمارات، وهو ما يمثل دفعة قوية للجهود الحكومية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات المتطورة وفق أعلى معايير الجودة العالمية لتلبية تطلعات المواطنين والمقيمين على السواء.

 وأوضحت "لينك ديفلوبمنت" (LINK Development )، الشركة المتخصصة في توفير حلول البرمجيات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والخليج العربي، أهمية حلول مراكز الاتصال في تعزيز مستويات الأداء وتطوير السياسات الاستراتيجية وتحسين مستويات رضا المتعاملين، مشيرةً إلى أنّها تقدّم محفظة متكاملة من حلول مراكز الاتصال التي تقسم إلى فئتين تتمثلان في "الخدمات الصوتية المؤتمتة" و"خدمات مركز الاتصال".

وتستند "الخدمات الصوتية المؤتمتة" الجديدة من "لينك ديفلوبمنت" إلى "خادم لينك 2012" (LYNC Server 2012 ) من "مايكروسوفت" الذي يوفر منصة موحّدة ومتكاملة للاتصالات. وتتيح المنصة للطلبة إمكانية التسجيل عبر شبكة الإنترنت فضلاً عن الوصول المباشر إلى الخدمات التعليمية والإطلاع على أحدث المستجدات ذات الصلة بالأداء الأكاديمي. ويمكن للطلبة وأولياء الأمور أيضاً الحصول على معلومات شاملة تتعلق بمواقع المدارس وأرقام الهواتف ووسائل الاتصال والبرامج الدراسية ومختلف التفاصيل الخاصة بالوزارة. ومن المقرر أن يتم دمج "الخدمات الصوتية المؤتمتة" ضمن النظم التكنولوجية المعتمدة في الوزارة في سبيل ضمان توفير خدمات مركز الاتصال بكفاءة وجودة عالية عبر برنامج "الاستجابة الصوتية التفاعلية" (IVR ) باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
 
وبالمقابل، ستعمل "خدمات مركز الاتصال" على تزويد وكلاء مراكز الاتصال بحلول "إدارة علاقات العملاء" (CRM ) عالية الكفاءة استناداً إلى نظام "مايكروسوفت دايناميكس سي.آر.إم" (Microsoft Dynamics CRM ) وحلول صوتية مدعومة بـ "خادم لينك 2013" (LYNC Server 2013 ). وبالاعتماد على التكامل التام بين "خادم لينك" و"مايكروسوفت دايناميكس سي.آر.إم"، ستعمل "خدمات مركز الاتصال" على تمكين وكلاء مراكز الاتصال من إدارة العمليات بسهولة وسلاسة بين نظام "لينك" وحلول "إدارة علاقات العملاء"، وهو ما يساهم في الحد من الوقت اللازم لإيجاد المعلومات الصحيحة والاستجابة بفعالية للطلبات والاستفسارات الواردة وبالتالي ضمان تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة الإنتاجية وتحسين مستويات رضا العملاء.

كما سيتمكن مشرفو مراكز الاتصال من متابعة كافة النشاطات الجارية عبر شاشات المراقبة والتسجيلات الصوتية لضمان توفير الخدمات بصورة مستمرة دون أي انقطاع ووفق أعلى معايير الجودة بما يلبي تطلعات الوزارة في تعزيز رضا المتعاملين من الطلبة وأولياء الأمور والموظفين.

 وقال محمد عبدالعزيز مدير المبيعات في الإمارات في "لينك ديفلوبمنت": "تأتي خدمات تحديث مركز الاتصال التابع لوزارة التربية والتعليم في إطار شراكتنا الاستراتيجية المتينة الرامية إلى تعزيز قنوات التواصل الفعال بين الوزارة والجمهور المستهدف. ونجحنا في تزويد مركز الاتصال بكافة العناصر الضرورية لضمان الاستجابة الفورية والتفاعل المباشر مع الطلبة وأولياء الأمور والموظفين وفق أعلى مستويات الأمان والموثوقية والكفاءة، وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات الرائدة من "مايكروسوفت" وتوظيف إمكانات التكامل العالية المتاحة لدينا".

وتتمحور المرحلة الأولى من المشروع حول توفير الخدمات للطلبة وأولياء الأمور، في حين ستركز المرحلة الثانية على تمكين موظفي الوزارة من استخدام "الخدمات الصوتية المؤتمتة" لإصدار أي نوع من الأوراق والمستندات المطلوبة مثل رسائل الموارد البشرية وقسائم الدفع وغيرها.

 وتعد "لينك ديفلوبمنت"، الشريك الذهبي المعتمد لدى "مايكروسوفت"، مزوداً رائداً للحلول التكنولوجية القائمة على برمجيات "مايكروسوفت" ضمن كبرى الأسواق العالمية. وتدير الشركة، التي تتخذ من مصر مقراً رئيسياً لها، عملياتها التشغيلية في دولة الإمارات منذ أكثر من 10 أعوام.

وتتمتع الشركة بمحفظة متكاملة من الخدمات عالية المستوى التي تشتمل على منصات الإنترنت والإنترانيت وأتمتة الخدمات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية وتكامل النظم وحلول "مايكروسوفت دايناميكس" لـ "إدارة علاقات العملاء" و"تخطيط موارد المؤسسات"، فضلاً عن الحلول المتنقلة وحلول البنى التحتية الإلكترونية.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة