لايف

تفاؤل في الزمالك بالتجديد للصقر وجعفر وسمير



احمد جعفر

علي المصري:


أكد أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، أنه متفائل بحسم ملف التجديد للاعبي الفريق نهاية الأسبوع الحالي، وغلق الملف تماما.

وأوضح نبيه في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي، أن الجلسة التي جمعت بين ممدوح عباس، رئيس النادي، وحلمي طولان، المدير الفني للفريق، كانت مثمرة، وأن ملف التجديد سيتم فتحه بداية من غد الأحد بشكل رسمي ، وسيتم التجديد للثلاثي أحمد سمير وأحمد جعفر وأحمد حسن .

وكشف أن لاعبي فريق الكرة طلبوا من الجهاز الإداري مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لمعرفة إمكانية ارتداء تي شيرتات مطبوع عليها صورة الراحل إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة الذي وافته المنية الخميس الماضي.

وأضاف نبيه أن الزمالك سينتظر رد الكاف على إمكانية ارتداء تي شيرتات تحمل صورة الراحل لتخليد ذكراه، وفي حالة رفض الكاف فإن اللاعبين سيرتدونها قبل إجراء عمليات الإحماء، استعدادا للمباراة، كنوع من التكريم للغزال أحد أفضل لاعبي الزمالك والكرة المصرية على مر التاريخ .

وأشار  نبيه أن لاعبي الفريق والجهاز الفني سيتواجدون بالكامل في عزاء الغزال ، حيث يقام العزاء اليوم السبت عقب صلاة العشاء في مسجد الحامدية الشاذلية.

واختتم  نبيه  حديثه بأن اللاعبين والجهاز سيتواجدون في العزاء ، ثم يتوجهوا فيما بعد لملعب حلمي زامورا لأداء التدريب .

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة