اقتصاد وأسواق

‮»‬حسن علام‮« ‬تتقدم لسحب كراسة شروط المرحلة الثانية من المطور التجاري


كتب ـ المرسي عزت:

تقدمت شركة ابناء حسن علام لسحب كراسة الشروط الخاصة بالمرحلة الثانية من المطور التجاري.

 
 
 عمرو طلعت
قال المهندس عمرو طلعت، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن عدد الشركات التي تقوم بسحب كراسات شروط المرحلة الثانية في تزايد مستمر، لافتا الي ان الشركات التي سحبت كراسات شروط المرحلة الثانية من المطور التجاري حتي الآن كلها مصرية فقط مع قيام عدد من الشركات العربية، خاصة من منطقة الخليج بالاستفسار عن شروط هذه المرحلة.
 
واشار »طلعت« الي ان هناك مشاورات تتم حاليا بين عدد من الشركات التي سحبت كراسات شروط المرحلة الثانية لتكوين تحالفات فيما بينها في خطوة تستهدف مزيدا من العمل علي تطوير وتنمية المساحات التي سيحصلون عليها، وفق احدث التكنولوجيات المتبعة في الدول المتقدمة.
 
واوضح »طلعت« ان قيام شركات كبري عاملة في السوق المحلية بسحب كراسات شروط المرحلة الثانية من المطور التجاري، يؤكد جاذبية هذا النظام للمستثمرين.
 
وتوقع تزايد اعداد كراسات الشروط المسحوبة للحصول علي اراضي المرحلة الثانية من المطور التجاري خلال الايام القليلة المقبلة، خاصة مع اقتراب انتهاء المهلة الجديدة التي تم منحها للشركات، والتي ستنتهي بنهاية الشهر الحالي، بعد ان كان مقررا لها 28 نوفمبر من العام الماضي.
 
وسحبت شركات »هايبر وان« و»سوديك« و»مجموعة التنمية الصناعية IDG « و»لاند مارك للتنمية« و»تجارة« و»المحمودية« و»ايجي ترانس« و»جيزاستورز« كراسات شروط المرحلة الثانية التي تم الاعلان عن طرحها اكتوبر الماضي لاقامة تجمعات تجارية في مدن المنصورة وبني سويف وكفر الدوار وطنطا وبورسعيد ودمنهور والاقصر.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة