أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.85 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

لاعبو الزمالك يؤجلون شكوى النادى لدعم طولان


على المصرى :

تبحث إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، عن توفير 24 مليون جنيه لحل أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، والتى تمثل صداعا فى رأس الإدارة التى تخشى من غضب جماهير النادى، فى حالة فشل الفريق فى تحقيق نتائج جيدة فى دورى أبطال أفريقيا، والدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى هذا الموسم «فى حالة اكتماله».

ويتمثل هذا المبلغ فى المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، بالاضافة لمقدمات العقود المطلوبة لتجديد عقود الرباعى أحمد جعفر، وأحمد سمير، وأحمد حسن، وصبرى رحيل، وثنائى خط الوسط إبراهيم صلاح الذى وقع للعروبة السعودى، وتحاول الإدارة أثناءه عن قراره، والكاميرونى الكسيس موندومو الذى اقترب من فسخ عقده والعودة للصفاقسى التونسى، بعدما يئس من الحصول على مستحقاته المتأخرة.

ويسعى المجلس لتوفير تلك المبالغ، حسب الاتفاق الذى تم بينهم وبين حلمى طولان المدير الفنى الجديد للفريق، الذى اشترط سداد المستحقات المتأخرة للاعبين، ودفع مقدمات العقود للموسم الجديد، حتى لا يكون تركيز اللاعبين مشتتا بسبب تلك الأزمة.

وتعول إدارة وجماهير النادى على رئيسه ممدوح عباس، فى التبرع بجزء من هذا المبلغ لانعاش خزينة النادى والخروج من الأزمة المالية الحالية.

وفى السياق نفسه، اتفق لاعبو الفريق على تأجيل تقديم الشكوى الجماعية ضد النادى للمطالبة بالحصول على المستحقات المالية المتأخرة، من أجل دعم حلمى طولان المدير الفنى الجديد للفريق.

وعلمت «المال» أن اللاعبين قرروا التراجع عن شكوى النادى، واستمرار تحملهم للظروف الصعبة التى يمر بها النادى حاليا، وتعاهدوا على الصبر لحين تحسن الأوضاع فى مصر.

يأتى ذلك رغم أن أغلب لاعبى الفريق يعانون أزمات مالية طاحنة، وكان هذا السبب فى تفكير بعضهم فى الرحيل، والآخر فى شكوى النادى، ولكنهم اتفقوا فى النهاية على التراجع والتحمل حاليا من أجل مصلحة النادى.

من جانبه، رهن أحمد جعفر، مهاجم الفريق، التوقيع على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية هذا الموسم، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة لمقدم تعاقده الذى اتفق على الحصول عليه فى جلسته مع إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادى.

وكان أحمد جعفر قد اتفق على التجديد لمدة 3 سنوات مقابل مليونى جنيه فى الموسم، تزيد 500 ألف جنيه فى كل موسم، ولكنه لم يوقع على العقود، فى انتظار الحصول على مقدم التعاقد وطريقة الحصول عليه، واشترط اللاعب معرفة كيف سيحصل على مستحقاته المالية المتأخرة من هذا الموسم.

من ناحية أخرى، عقد حلمى طولان، المدير الفنى الجديد للفريق، اجتماعا مع اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى، وذلك لتوضيح الرؤية والأهداف التى يسعى لتحقيقها مع الفريق، ولشرح متطلبات المرحلة المقبلة، التى ستشهد مشاركة الفريق فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، الذى سيبدأ بمواجهة الأهلى يوم 21 من الشهر الحالى.

وجلس طولان مع أكثر من لاعب على حدة بدأها مع أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق، واستغل العلاقة الطيبة التى تجمعه باللاعب منذ أن كان يدربه فى حرس الحدود قبل خوضه تجربة احتراف فى بلجيكا، لاقناعه بالموافقة على شروط النادى للتجديد، والتى تتمثل فى حصوله على 1.6 مليون جنيه فى الموسم شاملة الضرائب، وعدم الرحيل عن الفريق بعدما تلقى أكثر من عرض للعودة لبلجيكا، وعرضا يونانيا عن طريق أحد أصدقائه.

كما جلس طولان مع حمادة طلبة لاعب الفريق المعار من مصر المقاصة لإقناعه بعدم العودة للفريق الفيومى بعد انتهاء إعارته بنهاية هذا الموسم وحاجة الفريق لوجوده ووعده بالحصول على فرصة المشاركة لاثبات جدارته بارتداء الفانلة البيضاء، وأجرى طولان اتصالا هاتفيا بطارق يحيى المدير الفنى لمصر للمقاصة، لعرض الأمر عليه ووافق يحيى دون تردد على بقاء اللاعب، خاصة أنه مقيد فى قائمة الفريق الأفريقية.

وعقد طولان جلسة منفردة مع محمود عبدالرازق «شيكابالا»، نجم وصانع ألعاب الفريق، الذى يعول عليه المدير الفنى الكثير لقيادة الفريق فى المرحلة المهمة المقبلة، وشدد طولان خلال حديثه مع اللاعب على ضرورة نسيان الفترة الماضية بكل ما جاء فيها، والتركيز مع الفريق فى الفترة الصعبة المقبلة، والتى تحتاج لتضافر كل الجهود لانجاح مسيرة النادى فى البطولة الأفريقية.

من جانب أخر، قرر الجهاز الفنى للفريق، الدخول فى معسكر مغلق قبل لقاء الأهلى بخمسة أيام، وذلك لزيادة التركيز عند اللاعبين، وحتى يستطيع الجهاز تأهيلهم ذهنيا قبل اللقاء المهم، والذى يعتبر عنق الزجاجة فى المنافسة على تذكرتى الصعود للدور قبل النهائى من تلك المجموعة.

ولم يحسم الجهاز مكان المعسكر، انتظارا لمعرفة ملعب المباراة الذى لم يتحدد حتى الآن بسبب الحالة الأمنية غير المستقرة التى تمر بها البلاد، وطلب وزارة الداخلية من إدارة النادى الانتظار حتى تهدأ الأجواء لتحديد الملعب.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة