سيـــاســة

النيابة تعثر علي فوارغ طلقات نارية وخرطوش بمحيط الحرس الجمهوري



صورة - ارشيفية
اونا:

انتهى المستشار إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة وفريق نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول للنيابات، من معاينة الحرس الجمهوري بعد الاشتباكات التي دارت بين أفراد من جماعة الاخوان المسلمين وقوات الجيش.


وعثرت النيابة على فوارغ طلقات نارية حية وخرطوش وآثار بقايا مولوتوف بمحيط الحرس الجمهوري، وأمرت النيابة بإرسال جثث المتوفين في تلك الاحداث الي الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة و لتصريح بدفن الجثث، وسينتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات للاستماع إلى أقوال المصابين.

كانت اشتباكات مسلحة قد دارت فجر اليوم أمام دار الحرس الجمهورى، نتج عنها استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين، منهم 6 حالتهم خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية، ومقتل 35 شخصاً.

يذكر أن القوات المسلحة ذكرت فى بيان رسمى لها صباح اليوم أنه فى الساعة 4 فجرا قامت مجموعة إرهابية مسلحة بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهورى بشارع صلاح سالم، والاعتداء على قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية، ما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين، منهم 6 حالتهم خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية.

ونجحت القوات فى القبض على 200 فرد منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم، وجار القبض على باقى الأفراد.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة