اقتصاد وأسواق

‮»‬خدماتي‮« ‬تحقق‮ ‬14‮ ‬مليون جنيه متحصلات إلكترونية






محمود جمال
 

كشف إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي للتحصيل الالكتروني، أن حجم المتحصلات الإلكترونية لشركته بالسوق المحلية، وصل بنهاية شهر أغسطس الماضي، إلي 14 مليون جنيه، ليحقق نموًا شهريا يتعدي الـ %20، بالمقارنة بشهر يوليو الماضي، ولفت إلي استهداف الشركة الوصول بحجم تلك المتحصلات إلي 20 مليون جنيه بنهاية العام.

وأشار لـ »المال« إلي وصول عدد منافذ تقديم الخدمة علي مستوي الجمهورية إلي 320 منفذًا، وتستهدف الشركة  الوصول بالخدمة إلي 675 منفذًا بنهاية العام الحالي.

ولفت سعيد إلي قيام شركته في الوقت الحالي بتقديم خدمة سداد الفواتير إلي 3 شركات كبري، وهي الشركة المصرية للاتصالات، وتي إي داتا »TE - DATA «، وموبينيل، وأوضح أن عدد عملاء شركته وصل إلي 150 ألف عميل يتوزعون بواقع 120 ألفاً من الشركة المصرية للاتصالات و15 ألفاً لشركة تي إي داتا، فضلاً عن 15 ألف عميل لشركة موبينيل.

وأوضح سعيد أن أهم ملامح عمل شركته بسوق التحصيل الالكتروني خلال المرحلة المقبلة، ستتمثل في تحقيق الترابط الإلكتروني عبر شبكة الانترنت مع أكبر عدد من الشركات مقدمة الخدمة، كشركات الاتصالات والهيئات الحكومية المختلفة علي مستوي جميع محافظات الجمهورية، لا سيما أن تركيز عمل الشركة كان ينصب خلال الفترة السابقة علي القاهرة الكبري فقط.

أضاف رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي للتحصيل الإلكتروني، أن الخدمات التي تقدمها شركته للمواطنين تم تفعيلها مؤخرًا في 8 محافظات، هي: القليوبية، والدقهلية، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والغربية، فضلاً عن مطروح والفيوم، والبحيرة.

يذكر أن منظومة عمل شركة خدماتي داخل السوق المحلية تتمثل في تيسير معاناة المواطنين في الحصول علي خدماتهم اليومية والشهرية، علاوة علي توفير المناخ الملائم للعمل لأصحاب مراكز الاتصالات، فضلاً عن توفير فكرة مشروع جديد للشباب، بما يساعد في تقليل البطالة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة