سيـــاســة

غدا.. مؤتمر صحفي لفضح مؤامرة الإخوان واستقوائهم بالخارج


محمد حنفى:

أعلنت عدد من القوى الوطنية والسياسية عن مشاركتها، فى مؤتمر صحفى عالمى، صباح الأحد المقبل، لفضح المؤامرة الأمريكية الإخوانية ضد الثورة المصرية، والتأكيد على أن ما يجرى فى مصر هو استكمال للثورة بإرادة شعبية، فى مواجهة ادعاء الإخوان، الذى تروجه للخارج، بأنه انقلاب على الشرعية.


وأكدت القوي الوطنية، في بيان لها اليوم، أن حلفاء الإخوان، وفي صدارتهم الإدارة الامريكية، لم تتأخر في تقديم كل سبل الدعم لهذه الجماعة الخائنة، حسب وصفهم، والتي استنجد مرشدها بالقوات الأجنبية لحماية شرعية رئيسه.

وأشارت القوي إلي أن وسائل الإعلام الغربية، سخرت منابرها الإعلامية، لمحاولة تصوير انتصار هذه الموجة الثورية على أنها انقلاب عسكري، مع التجاهل التام للحشود الشعبية، التي وصفوها هم أنفسهم قبل ذلك بيومين بأنها أكبر حشود بشرية عرفها التاريخ الإنساني لشأن سياسي.

وتابعت: "الاستقلال الوطني أصبح مهددا في ظل استقواء تلك الجماعة ومؤيديها بالخارج، داعية الشعب المصري كله للاحتشاد مرة أخرى، بدءا من اليوم، وأن نستمر معا حتى يوم الأحد المقبل، في كل شوارع مصر وميادينها ومحافظاتها، وفى ميدان التحرير قلب الثورة وأمام قصر الاتحادية وأمام مبانى المحافظات، وذلك تحت شعار (الاستقلال الوطنى).

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة