سيـــاســة

«مصر الثورة» يُطالب «منصور» بإجراءات ضد الإرهاب



حزب مصر الثورة

 كتب – محمود غريب:

 
أصدر حزب مصر الثورة بياناً أدان فيه العمليات الإرهابية التى تحدث الآن فى مختلف محافظات مصر، مناشداً القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية بالتصدى لهؤلاء الإرهابيين بكل قوة وإطلاق الرصاص على كل من يرفع السلاح ضد أى من أفراد الجيش والشرطة أو الشعب فى الحال.
 
 واستنكر الحزب دعوات الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وبعض قيادات الجماعات المتطرفة للتحريض على قتل المصريين.
 
وطالب «مصر الثورة» رئيس الجمهورية المستشار «عدلى منصور» بسرعة فرض حظر التجوال بمناطق الاشتباكات لوقف نزيف دماء المصريين واتخاذ ما يلزم من إجراءات استثنائية وفرضها فوراً لحماية الأمن القومى المصرى من الإرهاب.
 
وأهاب «مصر الثورة» بالقبائل العربية بسيناء المشهود لهم بالوطنية دائماً التدخل لوقف العمليات الإرهابية ضد الجيش المصرى العظيم وأبنائه حماية للأمن القومى ولعودة الأمن والاستقرار للشارع المصرى.
 
ودعا «مصر الثورة» كل طوائف الشعب النزول للميادين لحماية الشرعية الثورية ولمسانده قوات الجيش والشرطة للقضاء على المتطرفين وحتى يتم القبض عليهم ورجوع الهدوء للشارع المصرى.
 
كما نعى الحزب أهالى القتلى والمصابين ويناشد قيادات التيارات الإسلامية بدرء الفتنة وسحب مؤيديهم من الشوارع حقنا للدماء والاتحاد لبناء مصر من جديد.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة