أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

أزمة فى الزمالك بسبب رحيل النجوم


على المصرى :

تسود حالة من القلق داخل أروقة نادى الزمالك، ولدى جماهيره العريضة بعد الأزمة التى يعيشها فريق الكرة بالنادى، نظراً لرحيل إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق للعروبة السعودى بعد انتهاء تعاقده مع النادى وفشل الإدارة فى توفير مستحقات اللاعب المتأخرة ومقدم العقد الجديد، نظراً للأزمة المالية التى يعيشها النادى، ورحيل الكاميرونى الكسيس موندومو للصفاقسى التونسى بسبب مستحقاته المتأخرة، رغم أن عقده مع النادى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وتلوح فى الأفق أزمات أخرى فى انتظار الفريق وإدارة النادى، بعدما رفض الرباعى أحمد حسن وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبرى رحيل، التجديد للنادى إلا بعد الحصول على مقدم تعاقداتهم «نقداً» وليس عن طريق «شيكات»، حيث يعيش مسئولو القلعة البيضاء حالياً حالة من القلق خوفا من اتخاذ اللاعبين الأربعة قرارا بالرحيل خلال الفترة المقبلة فى حال عدم الاستجابة لطلباتهم المالية.

وأبدى اللاعبون الأربعة رغبتهم فى البقاء بالنادى، بشرط الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، ومقدم العقود الجديدة، وقال جعفر للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إنه ما زال متمسكاً بتجديد عقده مع الزمالك، ولا صحة لما يتردد عن رفض التجديد مع القلعة البيضاء أو حتى وضع شروط مالية تعجيزية لمجلس الإدارة.

وقال اللاعب إنه لا توجد خلافات مع مجلس الإدارة حول التجديد، وينتظر فقط الجلسة الخاصة بتجديد العقد فى الفترة المقبلة بعد الاتفاق على البنود العريضة فى ملف التجديد.

فيما دخل نادى سموحة فى مفاوضات جادة مع أحمد سمير، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بعد أن تعرقلت مفاوضات التجديد مع نادى الزمالك بسبب الخلاف على المقابل المادى الذى يحصل عليه اللاعب، حيث عرض النادى السكندرى التوقيع لمدة موسمين مقابل 1.8 مليون جنيه فى الموسم خالية من الضرائب، وهو المبلغ نفسه الذى طلبه سمير من الزمالك.

وينتظر اللاعب الموقف النهائى للزمالك، قبل أن يحدد وجهته المقبلة، خاصة أنه يمتلك عرضاً آخر من ناد بلجيكى وسافر الأسبوع الماضى للتفاوض حول بنود العقود، بالإضافة لعرض أخر من أحد الأندية اليونانية.

وكان سمير قد دخل فى خلاف مع الزمالك الذى عرض منح اللاعب مبلغ 1.6 مليون جنيه بالضرائب فى الموسم الواحد، فى حين أن اللاعب طلب الحصول على مبلغ 1.8 مليون جنيه دون الضرائب.

وقد طلب إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادى، من نبيل أبوزيد وكيل أعمال صبرى رحيل، ضرورة إحضار الاستمارات التى قام بالتوقيع عليها للنادى الأهلى خلال الفترة الماضية، من أجل أن يتم التجديد له ومنحه المستحقات المالية التى تم الإتفاق عليها. ورفض يوسف أن يتم توقيع العقود بين اللاعب والنادى، ورفض منحه شيكاً مقدم التعاقد الذى تم الإتفاق عليه إلا بعد أن يتم إحضار إستمارات التوقيع للأهلى، حتى لا يدخل الزمالك فى أزمة جديدة ويفاجأ بأن النادى الأهلى يطلب ضم اللاعب بعد أن قام بالتوقيع له.

وينتظر مسئولو الزمالك أن يتم احضار الاستمارات التى وقع عليها رحيل للنادى الأهلى من أجل الإنتهاء من مشكلة التجديد للاعب، والتى تمثل أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية للقلعة البيضاء خوفا من رحيل اللاعب.

وكان فريق الكرة قد عاد للتدريب أول أمس الثلاثاء، بتدريب بدنى بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق خلال الأيام الماضية فى غياب 10 لاعبين، وقاد المران أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفنى للفريق، فى ظل غياب البرتغالى جورفان فييرا، عن تدريبات الفريق وجوده فى الإمارات دون الحصول على إذن من مجلس الإدارة.

من جانبه، أكد اسامة نبيه، أن عودة تدريبات الفريق تأتى فى اطار الاستعداد لمواجهة النادى الأهلى بافتتاح مباريات الفريق بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها 21 يوليو الحالى.

وقال نبيه للموقع الرسمى لناديه، إن الغموض يحيط بمصير مسابقة الدورى الممتاز، ولا يعلم أحد هل ستعود المسابقة أم لا، والجهاز الفنى يركز حالياً فقط فى الإعداد على مباريات بطولة افريقيا.

وأضاف: الثلاثى العائد من الإعارة، والذى يخضع للتأهيل أحمد الميرغنى وهانى سعيد ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» من المنتظر أن ينتظموا فى التدريبات الجماعية للفريق بداية من بعد غد السبت، لينخرطوا مع باقى زملائهم اللاعبين فى المران استعداداً لبطولة أفريقيا.

وأكد نبيه أن الجهاز الفنى أجرى تعديلاً طفيفاً على برنامج الإعداد بحيث يكون التدريب غدا الجمعة على فترة واحدة صباحية، على أن يخوض المران يوم السبت على فترتين.

وعن رحيل إبراهيم صلاح وموندومو رسمياً عن الفريق، قال: كنت اتمنى بقاء جميع اللاعبين، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة فى دورى أبطال أفريقيا، ولكنها فى النهاية رغبة اللاعبين ورفضهم الاستمرار فى الفريق خوفاً من تجميد النشاط لمدة طويلة بسبب الأحداث السياسية الحالية، وسوف نركز على المجموعة الحالية للفريق من أجل اعدادهم بشكل جيد قبل مواجهة الأهلى، وأتمنى أن تنهى الإدارة من التجديد لباقى اللاعبين التى تنتهى عقودهم هذا الموسم.

وأشار المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال المدير الفنى، إلى انه وضع تصوراً كاملاً للفريق خلال الفترة المقبلة، ووضع برنامجاً كاملاً للفريق استعداداً للبطولة الأفريقية، والمباريات الودية فى حال إلغاء الدورى هذا الموسم أو على الأقل لم يعد قبل موعد المواجهة المرتقبة فى بداية المشوار الأفريقى.

وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية ايام 7 و10 و12 و14 يوليو الحالى، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 24 ساعة يوم 15 يوليو، ويختتم الفريق الإعداد بتجمع أخير فى 16 يوليو وخوض معسكر مغلق قبل مواجهة الأهلى مباشرة.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة النادى على ترضية محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأبيض، وتعديل المقابل المادى لعقده بداية من الموسم المقبل، على أن يحصل على 1.5 مليون جنية فى الموسم بزيادة 15 % كل موسم.

وكان محمد إبراهيم قد هدد بفسخ تعاقده مع الزمالك بسبب رفض عروض الاحتراف التى وصلته وفى الوقت نفسه عدم تعديل عقده مع النادى.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة