سيـــاســة

نقابة الفلاحين تؤيد السيسى وتطلب حماية الشعب



عبد الفتاح السيسى

الصاوى أحمد:

 
بعثت النقابة العامة للفلاحين برسالة تأييد للفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى لكل الخطوات اللازمة لحفظ البلاد من غدر الجماعات المسلحة طبقاً للبيان الرسمى للنقابة.

وأضاف البيان، أن نقابة الفلاحين تؤيد القوات المسلحة لحماية المواطنين من محاولات هذه الجماعات لقتل الشباب المصرى من المتظاهرين فى مختلف الميادين بالقاهرة والمحافظات، مشيرا إلى أن أياديها "ملوثة" بالدماء.

وقال محمد عبد القادر، نقيب الفلاحين، فى تصريحات صحفية الأربعاء، إن نظام الإخوان المسلمين تسبب فى الانهيار التام للقطاع الزراعى متهما حكومة الدكتور هشام قنديل بالتسبب فى سيطرة جماعة الإخوان على مقاليد الزراعة المصرية رغم عدم وجود أى كفاءات لدى المنتمين للجماعة من الخبراء المعدودين فى هذا المجال الحيوى.

وأشار عبد القادر إلى أن سيطرة الإخوان تسببت لأول مرة فى تضارب الأرقام التى أعلنتها وزارة الزراعة مقارنة بالإحصاءات التى أعلنتها وزارة التموين حول زيادة كميات توريد القمح لصالح الدولة وقيام وزيرى الزراعة والتموين بتضليل الرأى العام بتحقيق "طفرة" فى مجال الإنتاج الزراعى بالمخالفة لكل التقارير الرسمية الصادرة عن الأجهزة الفنية التابعة للوزارة رغم تورط الحكومة فى أزمات نقص السولار والغاز والكهرباء والأسمدة والتى تسببت فى انهيار موسم الزراعة الشتوى والصيفى.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة