أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

سيـــاســة

"المال" تنشر خريطة مسيرات التيار الشعبى غداً بالقاهرة والمحافظات




كتب محمد حنفى:

 
أعلن التيار الشعبى المصرى عن المسيرات التى ينظمها وأماكن تواجدها بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية , داعيا مختلف أفراد الشعب المصرى للمشاركة والنزول بقوة للمشاركة فى المظاهرات الحادشة غدا أمام قصر الاتحادية للمطالبة بسحب الثقة من مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.
 
وحصلت جريدة "المال" على خريطة المسيرات التى يقودها التيار الشعبى ففى محافظة القاهرة تبدأ التجمعات من الساعة الرابعة عصرا غدا وتتحرك المسيرات فى الخامسة مساء وتنقسم إلى مسيرات من شرق القاهرة إلى قصر الاتحادية, وتنطلق مسيرة من مسجد النور (تنتظر مسيرة جامعة عين شمس): امتداد رمسيس - صلاح سالم - أعلى نفق العروبة - شارع الميرغنى – الاتحادية.
 
وتنطلق مسيرة مدينة نصر: شارع عمر بن الخطاب - سيتى ستارز - شارع الثورة - الميرغنى - الاتحادية.
وأخرى من ميدان الحجاز (تنتظر مسيرات عين شمس والمطرية والقبة) بشارع أبو بكر الصديق - شارع الأهرام – الاتحادية.
 
وتنطلق مسيرة من المطرية مرورا بكوبرى التجنيد (تلتقى مسيرة عين شمس وتستكمل معها خط السير حتى الاتحادية) وأخرى من دوران شبرا شارع رمسيس مرورا بالعباسية وصلاح سالم ونفق العروبة والميرغنى وصولا إلى الاتحادية.
 
وتنطلق مسيرات وسط القاهرة والجيزة إلى ميدان التحرير, وتبدأ من المهندسين (تنضم إليها مسيرات إمبابة وبولاق) مرورا بميدان مصطفى محمود وجامعة الدول العربية مرورا بميدان الدقى وشارع التحرير وكوبرى قصر النيل وصولا لميدان التحرير.
 
كما تنطلق مسيرة ميدان السيدة زينب - باب الخلق - محمد نجيب - طلعت حرب - ميدان التحرير.
 
وتنطلق مسيرة من الجيزة (تنضم إليها مسيرات الهرم وفيصل والمنيل ومصر القديمة) إلى مسجد الاستقامة مرورا بكوبرى الجلاء وكوبرى قصر النيل وصولا إلى ميدان التحرير.
 
وتنطلق مسيرات جنوب القاهرة إلى التحرير والاتحادية من الأماكن التالية: البساتين وصقر قريش وزهراء المعادى وعرب المعادى ويبدأ التحرك ظهر غد للالتقاء فى ميدان الجزائر بالمعادى ثم التحرك إلى ميدان الحرية للانطلاق صوب قصر الاتحادية.
 
وتنطلق مسيرات التيار الشعبى بمحافظة الإسكندرية وتنقسم إلى مسيرات بالشرق وتبدأ من كوبرى المندره وميدان الساعة وحى سيدى بشر ودوران مستشفى جيهان، بالإضافة إلى مسيرات بالغرب: قهوة فاروق الساعة وطريق الكورنيش - (الحقانية - المنشية الساعه 4) القائد إبراهيم وسيدى جابر. ومنطقة كرموز ومحرم بك.
 
وتنطلق مسيرات بمحافظة القليوبية بمدينة بنها من شارع الكوبرى ووسط البلد وميدان المحطة.. ومسيرات من الرملة وطحلة وميت العطار ودجوى تلتقى على كوبرى الرياح التوفيقى.. ومسيرات من كفر الجزار وميت الحوفى ودملو تلتقى على كوبرى كفر الجزار.. ومسيرة من شبلنجة.. وتتجمع كل المسيرات أمام مبنى المحافظة ومن شبرا الخيمة أمام مسجد التوحيد والنور فى الشارع الجديد إلى قصر الاتحادية.
ومن الخصوص من أمام موقف الأتوبيس تجوب شوارع المدينة مرورا بشارع المطرية إلى قصر الاتحادية.
 
وتنطلق المسيرات من محافظة الغربية بمدينة طنطا من أمام حى أول، ومسيرة من أمام حى ثان.. وتتجمع المسيرات أمام مبنى المحافظة.
 
وفى المحلة تنطلق مسيرة من منطقة الجمهورية، ومسيرة من منطقة أبو شاهين والرجبى، ومسيرة من منطقة الزراعة.. وتتجمع المسيرات بميدان الشون, وفى محافظة الدقهلية بالمنصورة تنطلق مسيرات من مختلف شوارع وأحياء المنصورة تجوب شوارع المدينة وتلتقى أمام مبنى المحافظة.
 
وفى محافظة الشرقية بالزقازيق تنطلق مسيرة من أمام نقابة المحامين، ومسيرة من أمام جامع مكة بشارع فاروق، ومسيرة من أمام جامع الفتح بجوار مستشفى المبرة، ومسيرة من أمام الجامع الكبير.. وتتجمع المسيرات أمام مبنى المحافظة.
 
وفى محافظة المنوفية بشبين الكوم مسيرة من أمام مسجد العباسى، ومسيرة من أمام مسجد الأنصارى.. وتتجمع المسيرات أمام مبنى المحافظة وبشبين الكوم مسيرة من أمام مسجد الفؤاد، ومسيرة من شارع سعد زغلول، ومسيرة من أمام نادى المعلمين.. وتتجمع المسيرات فى ميدان السكة الحديد.
 
وفى محافظة كفر الشيخ مسيرة من سيدى طلحة، ومسيرة من مسجد الاستاد، ومسيرة من دوران سخا.. وتتوجه المسيرات إلى مبنى المحافظة, وبدسوق مسيرة من أمام موقف جامع الأرياف وتنطلق مسيرة تجوب شوارع المدينة وتتجه إلى مجلس المدينة ومنه إلى ميدان سيدى إبراهيم الدسوقى.
 
وفى محافظة البحيرة بدمنهور مسيرة من مسجد التوبة، ومسيرة من مسجد الأتوبيس، ومسيرة من مسجد الهداية.. وتتوجه المسيرات إلى ميدان الساعة ومنها إلى مبنى المحافظة .
 
وبمحافظة دمياط مسيرة من ميدان الشهابية بشارع الجلاء وصولا بميدان الساعة, ومسيرة من كوبرى المعلمين وميدان سرور وصولا لميدان الساعة.
 
وبمحافظة السويس تنطلق مسيرة من مسجد الشهداء، ومسيرة من ميدان الترعة، ومسيرة من مسجد الغريب.. وتتوجه المسيرات إلى ميدان الأربعين, وبمحافظة بورسعيد تتجمع المسيرات المنطلقة من مدرسة الزهور وسوق السمك وميدان المنشية مرورا بميدان الشهداء للوصول أمام ديوان المحافظة.
 
وبمحافظة الإسماعيلية تنطلق المسيرات من ميدان عثمان أحمد عثمان ومن مسجد السلام ومن أمام قصر الثقافة للتجمع فى ميدان الشهداء.
 
وتطلق المسيرات من محافظة شمال سيناء بالعريش من أمام مسجد الرفاعى من جنوب سيناء تنطلق مسيرات من ميادين الحرية بالهضبة إلى المطار وبمحافظة البحر الأحمر بالغردقة مسيرة من ميدان اكوا فن إلى ميدان عبد المنعم رياض إلى ديوان عام المحافظة.
 
وبرأس غارب مسيرة من أمام مسجد عمر بن الخطاب، ومسيرة من أمام مسجد المدينة المنورة (خلف الكمين) وتتجمع المسيرات فى ميدان السنترال وبالفيوم تتجمع المسيرات فى الخامسة مساء بميدان السوافي.
 
وبمحافظة المنيا تنطلق المسيرات من ميدان بالاس وتجوب شوارع المدينة وتتجمع أمام محافظة القاهرة, وبمحافظة أسيوط تنطلق مسيرة من شارع يسرى راغب (أمام عصير التركى) تجوب شوارع المدينة وتتوجه إلى مبنى المحافظة, ديروط بمسيرة من أمام نادى المعلمين تجوب شوارع المدينة وتتوجه إلى ميدان أبو جبل, وبمحافظة سوهاج تنطلق مسيرة من ميدان الثقافة تجوب شوارع المدينة وتتوجه إلى مبنى المحافظة.
 
وبمحافظة قنا مسيرة من ميدان المحطة تجوب شوارع المدينة وتتوجه إلى مبنى المحافظة وبمحافظة الأقصر تنطلق مسيرة من أمام مسجد أبو الحجاج تجوب شوارع مدينة الأقصر وتتوجه إلى ديوان المحافظة, وبأسوان مسيرة من أمام إدارة المرور، ومسيرة من أمام كلية التربية، ومسيرة من أمام المحكمة.. وتتجمع المسيرات بميدان الشهداء (المحطة), وبكوم أمبو, مسيرة من أمام الجامع القبلى، ومسيرة من أمام المحكمة، ومسيرة من أمام حى غرب مسيرة من أمام مركز دراو إلى ميدان ناصر.

وبالوادى الجديد مسيرة من ميدان الشعلة إلى ميدان البساتين وصولا إلى مبنى المحافظة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة