عقـــارات

"شمال أفريقيا": تسليم المرحلة الأولى من "القطامية جاردنز" خلال شهرين



القطامية جاردنز

شريف عمر:

 
كشف حلمى فؤاد، عضو مجلس الإدارة، مدير علاقات المستثمرين بشركة شمال أفريقيا للاستثمار العقارى، أن شركته ترغب فى إنهاء تسليم المرحلة الأولى من مشروع القطامية جاردنز خلال الشهرين المقبلين وهو الأمر الذى دفعها لمخاطبة كل العملاء من أجل سرعة استلام وحداتهم الجاهزة.
 
وأوضح حلمى أن الشركة خاطبت الحاجزين أكثر من مرة بهدف دعوتهم لاستلام الوحدات السكنية دون النظر لقيمة المستحقات المالية المتبقية على العملاء إلا أن المتعاقدين يفضلون استلام الوحدات بعد الانتهاء التام لكافة فعاليات الاحتجاجات الشعبية فى 30 يونيو وما سيتبعها من أحداث سياسية.
 
فيما لفت حلمى فى تصريحات خاصة لجريدة "المال" إلى بدء الشركة فى الأعمال الإنشائية فى المناطق التجارية المخطط الجديد لمشروع القطامية جاردنز بعد اعتماده مع هيئة المجتمعات العمرانية، مشيراً أن الشركة تنتظر خلال الأيام القليلة المقبلة الحصول على التراخيص اللازمة للبدء فى المناطق السكنية بالمشروع.
 
وأكد حلمى، أن رغبة شركته فى الحفاظ على قيمة تداول السهم ومواجهة التراجعات الحادة لقيمة السهم فى البورصة هى التى دفعت إدارة الشركة لشراء 500 سهم فى سوق الصفقات الخاصة، موضحاً أن القيمة العادلة للسهم تبلغ 7 جنيهات فى حين تم طرح السهم بقيمة 4 جنيهات، ويتداول السهم حالياً عند 2.10 جنيه للسهم.
 
وأظهرت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام الحالى تحقيق صافى ربح بلغ 2.4 مليون جنيه مقارنة بـ 3.7 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق بنسبة تراجع 35%.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة