الإسكندرية

القوى المدنية بالإسكندرية تضع خطة التحرك ليوم 30 يونيه



30 يونيه

معتز بالله محمود:

 
انتهت القوى السياسية بالإسكندرية من وضع خارطة الطريق، والتى تضم خطة التحركات الرئيسية  خلال فعاليات 30 يونيه.
 
ومن جانبه أكد المهندس عصام عبد المنعم، أمين عام حزب الكرامة بالإسكندرية، أن القوى السياسية وضعت عدة مسارات لتحرك المواطنين بالمحافظة للانضمام إلى التظاهرات، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على تجمع سكان غرب الإسكندرية من العجمي والورديان والقباري والدخيلة وكرموز، في منطقة سوق باب عمر باشا لينضم إليهم لاحقا عدد من  الأهالي من وسط الإسكندرية.
 
وأضاف عبد المنعم أن المسيرة عقب تجمعها في تمام الثالثة عصرا ستسلك شارع العطارين باتجاة منطقة المنشية "وسط المدينة"، لافتا إلى أن ميدان المنشية سيشهد التحام المسيرة القادمة من منطقة بحري بتلك المسيرة.
 
وأكد محمد عبده منسق التيار الشعبي بالإسكندرية أنه تم الاتفاق خلال اجتماع القوى السياسية بمقر حزب الدستور بمنطقة سان ستيفانو على أن سكان منطقة شرق المدينةن والتي تضم ميامي والمندرة وأبوقير والمعمورة والمنتزة، سيجتمعون  في  ميدان فيكتوريا وصولا إلى  ميدان سيدي جابر، وإغلاق شارع أبوقير، لافتا إلى أن المسيرات التي ستنطلق من منطقة بحري ورأس التين، من المقرر أن تستقر في منطقة القائد إبراهيم وحديقة سعد زغلول.
 
وأضاف عبده أن التجمعات الفرعية ستبدأ من صباح يوم الأحد، لافتا إلى أن المسيرات ستتجمع في الميادين الرئيسية في تمام الرابعة عصرا.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة