سيـــاســة

"البناء والتنمية" يقدم كشف حساب في مؤتمره العام غدًا



علاء أبو النصر

إسلام المصري:


قال  علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، في تصريحات صحفية لموقع الحزب والجماعة، إن حزب البناء والتنمية دائما ما يقدم المزيد من التجارب الناجحة في الأوساط الإسلامية،  بل والسياسية عامة حيث يعقد الحزب غدا الخميس في مركز مؤتمرات الأزهر بقاعة الأندلس المؤتمر العام الأول للحزب حيث يتم انتخاب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا، كما  يقدم الحزب تقريرا سريعا لما تم خلال الفترة السابقة، ورؤيته للمرحلة المقبلة.
 
 ويتضمن المؤتمر كلمات لرئيس الحزب ورئيس المكتب السياسي، ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب والأمين العام للحزب.
 
وأضاف أبو النصر أن الحزب حريص علي أن تكون الانتخابات حقيقية ونزيهة، وهذا كان واضحا في المرحلة التمهيدية حيث تم انتخاب اللجان القيادية الفردية للحزب على مستوى الجمهورية، وقد تم تقدم ستة للمنافسة على رئاسة الحزب هم، الشيخ أحمد الإسكندراني، والشيخ رفاعي طه، ود. صفوت عبدالغني، ود. طارق الزمر، ود. عصام دربالة، ود. نصر عبدالسلام.
 
كما يتنافس على الهيئة العليا ما يقرب من 75 أبرزهم، الشيخ عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، وم. أسامة حافظ نائب رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والشيخ حسين عبدالعال عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والشيخ شعبان على إبراهيم مسئول الجمعية العمومية، ود. محمود طه أحد قيادات الجماعة، ود. صفوت عبدالغني عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، ود. طارق الزمر رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية.
 
وختم علاء أبو النصر كلامه قائلا إن الحزب يقوم على أسس العمل المؤسسي الصحيح حيث يتم المنافسة الشريفة بين كل أجيال الحزب كما أن أعضاء الحزب يدلون بأصواتهم دون محاباة أو مجاملة والمعيار الوحيد الذي يصوتون على أساسه هو الكفاءة والخبرة وتقديم الأصلح.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة