لايف

نابولي يدخل مفاوضات مع ريال مدريد لضم كاييخون



خوزيه ماريا كاييخون

رويترز:

 
أكدت مصادر صحفية إيطالية اليوم الأربعاء، أن نادي نابولي الإيطالي دخل في مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني بهدف ضم لاعبه خوزيه ماريا كاييخون.
 
وذكرت صحيفة "إل كورييري ديلو سبورت" أن المدير الرياضي لنادي الجنوب الإيطالي "وصيف بطل الكالتشيو" بييرباولو مارينو، قد ربط خيوط الاتصال مع وكيل اللاعبين الإسباني والمقرب من أروقة النادي الملكي مانويل جارسيا كييون، بهدف اتمام الصفقة في الأيام المقبلة.
 
وبحسب المصدر اقترحت إدارة مالك ورئيس النادي أوريليو دي لاورنتيس مبلغ 10 ملايين يورو، لإتمام صفقة انتقال كاييخون من قلعة "سانتياجو برنابيو" إلى بيت "سان باولو"، غير أن رد مسئولي "الميرنجي" على قيمة الصفقة لم يتحدد بعد، وتشير المعطيات الأولية على أن الصفقة قريبة الحدوث خصوصاً مع إلحاح المدرب الجديد للفريق السماوي رافاييل بينيتيز على إتمامها، حيث صرح في هذا الصدد قائلاً: سيكون لاعباً مهماً في مخططاتنا إن تمت الصفقة، لكنه حتى اللحظة هو لا يزال منتمياً لريال مدريد.
 
واستناداً إلى بعض القراءات الموازية لموضوع انتقال كاييخون إلى نابولي، أكد البعض أن انضمام الأخير قد يعد طريقاً في اتجاه قدوم النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني هداف الكالتشيو الموسم الماضي إلى بيت “لوس بلانكوس”، الذي يعتبر محور صراع محتدم بين ريال ومنافسيه الإنجليزيين تشيلسي ومانشستر يونايتد.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة