لايف

تشيلسي ويونايتد والريال يطاردون كافاني



إدنسون كافاني

رويترز:


وضع المهاجم الأوروجوياني إدنسون كافاني، شرطا للانتقال من نادي نابولي الإيطالي، يتمثل في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 300 ألف جنيه إسترليني، 450 ألف دولار.

وقالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إن أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني، تتسابق للحصول على خدمات كافاني، هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة أن فريقا من وكلاء كافاني حضر إلى لندن الأسبوع الماضي ، للتفاوض على انتقال المهاجم الأوروجوياني الدولي إلى إنجلترا ، وبالتحديد إلى البلوز أو المان يونايتد.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد دخل سباق التعاقد مع كافاني بعرض يبلغ 53 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي خرج فيه جاره مانشستر سيتي من سباق ضم اللاعب، وقرر الدخول في مفاوضات مع مواطنه لويس سواريز، لاعب ليفربول.

وأشارت الديلي ميرور إلى أنه في حالة توقيع كافاني لواحد من الأندية السابق ذكرها لمدة 5 سنوات ، فإن إجمالي قيمة الصفقة سيصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة إن نابولي وافق على العرض الذي قدمها البلوز لضم كافاني، إلا أن وكلاء اللاعب لم يدل بأي تعليق على تلك الأنباء.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة