سيـــاســة

خفاجي: أرفض «شيطنة» المعارضة أو وصفها بتيار الخمور



باسم خفاجي

 كتب– محمود غريب:


أكد الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، ضرورة رفض شيطنة أي فريق من المجتمع المصري، مشيرا إلى أنه يرفض شيطنة الإخوان رغم اعتراضه على كثير من أدائهم، لكن في الوقت ذاته لا يمكن وصف التيار المعارض للرئيس محمد مرسي، بأنه تيار الخمر والحشيش والمولوتوف.

وأشار خفاجي، إلى أن عدم الرضا عن وصف التيار الإسلامي بأي من تلك الأوصاف، فلا يمكن أيضا قبول وصف التيار المعارض لمرسي بأنه تيار الخمر والحشيش.

وأضاف أنه لا يمكن اختزال التيار المعارض لمبارك ونظامه في الإسلاميين فقط، موضحا أنه تعلم تنظيف الميادين من شباب الثورة، وليس من التيار الإسلامي.

وقال خفاجي إن شباب الثورة جزء من المجتمع المصري، متهما التيار الإسلامي بالسعي لإخفاء شباب الثورة، حيث نوه إلى أن الأغلبية إذا ما سعت لقمع الأقلية فالأغلبية "تاخد على دماغها"، مشددا على أن المسئول عن الدم الذي من الممكن أن يسيل فى 30 يونيو أمام الله، هو التيار الإسلامي، الذي يمتلك الدولة والسلطة.

وأعلن المرشح الرئاسي السابق رفضه لضعف أداء الرئيس، وليس رفضه لشخص الدكتور مرسي، مشيرا إلى أن أداء الرئيس للجميع وصلاحه لنفسه، مشددا على أن اللحظة الراهنة من عمر الوطن تحتاج إلى قوة الرئيس وليس ضعفه، مطالبا إياه بالانتفاض لكل شعب مصر وليس لأهله وعشيرته.



بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة