سيـــاســة

التيار الشعبي يشارك القوى السياسية فعاليات أسبوع التمرد



ايمان عوف:
 
دعا التيار الشعبي المصري، أعضاءه للمشاركة فى فاعليات جماهيرية بمشاركة حركة "تمرد" في إطار الحشد والإعداد لمظاهرات يوم ٣٠ يونيو.
 
ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات اليوم الأحد ٢٣ يونيو، حيث سيتم تنظيم سلاسل بشرية بطول شارع شبرا تحت شعار "إخوان فاشلون" وستتجمع السلسلة في دوران شبرا الساعة الـ 5 مساء، ثم تتحرك في مسيرة تجوب شوارع شبرا .
 
وفي يوم الثلاثاء ٢٥ يونيو، يشارك التيار الشعبي و"تمرد" في حملة توعية بمترو الانفاق، حيث سيجري توزيع دعوه للمشاركة في مظاهرات ٣٠ يونيو على ركاب المترو في ١٦ محطة، كما سيتم توزيع بيان دعوة العمال والموظفين الإضراب، فى المحطات التالية: «حلوان، عين حلوان، حدائق المعادي، السيدة زينب، دار السلام، سعد زغلول، السادات، الشهداء، كوبري القبة، المطرية، المرج، ضواحي الجيزة، الجيزة، الدقي، العتبة، روض الفرج، شبرا الخيمة».
 
وفي يوم الخميس ٢٧ يونيو، ينظم التيار الشعبي و"تمرد" مسيرة السيدة زينب بالكروت الحمراء، ويبدأ التجمع الساعة الـ ٥ مساء أمام مسجد السيدة زينب.
 
وفي يوم الجمعة ٢٨ يونيو: سيتم تنظيم مسيرة من مسجد الأزهر الشريف إلى ميدان التحرير تحت شعار "لا لمنابر السلطان" للتنديد باستغلال المنابر في الحديث في السياسة ودعم فصيل معين، وبعد صلاة الجمعة، سيجري تنظيم مسيرة تُرفع خلالها رايات بصور الشهداء، كما تبدأ القوى السياسية في اعتصام رمزي بميدان الكيت كات في نفس اليوم.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة