سيـــاســة

الجابري، الاستعانة بإخوان الأقاليم دليل علي ضعف شعبيتهم


سيد الجابري رئيس حزب المصري
سيد الجابري رئيس حزب المصري
ايمان عوف:

انتقد المهندس سيد الجابري رئيس حزب "المصري" المليونية التي دعت إليها التيارات الاسلامية لتأييد الرئيس محمد مرسي، موضحا أن مشاهد التظاهرات تعبيرا واضحا علي ان جماعة الاخوان المسلمين فقدت الشعبية خاصة في محافظتي القاهرة والجيزة، لذا اعتمدوا علي الحشد من خلال دعم اخوان الأقاليم .

وقال الجابري في تصريحات صحفية: "إنه يريد أن ينتهي المشهد بسلام وبدون أية اعمال عنف، وحتي اذا كانت التظاهرات والاحتجاجات للتعبير عن الرأي فهي ليست الطريقة المثلي لحسم الأمور وايضا نفس الطريقة مع التظاهرات التي دعا إليها اعضاء حملة "تمرد".

وأضاف رئيس حزب "المصري": "إن الحل أصبح في يد الرئيس الذي أقسم أن ولاءه للوطن والحفاظ سلامة الوطن وأراضيه، من خلال مبادرة منه شخصيا وان يثبت لكل المصريين أن قراراته ناتجة عن الرئاسة وليس مكتب الارشاد بالمقطم خاصة بعدما تخلي عنه الكثير من مستشاريه"، موضحا أن الشعب المصري ذكي وقد يستجيب لأي من مبادراته وليس مطالب القوي السياسية الباحثة عن السلطة. وطالب الجابري ضرورة اتخاذ قرارات عاجلة والامتثال إلي انتخابات رئاسية مبكرة بعد فترة يتفق عليها الشعب، وخلال هذه المدة قد يقوم باصلاحات تزيد من شعبيته مرة أخري، وضرورة اشراك كل القوي السياسية في ادارة البلاد دون اقصاء لأي فصيل سياسي. 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة