اتصالات وتكنولوجيا

black berry"" تفتتح أول متجر في منطقة الشرق الأوسط بدبي



BlackBerry

محمود جمال:


أعلنت شركة BlackBerry عن افتتاح أول متجر يحمل علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط، بهدف تعزيز مكانتها والتقرب أكثر من عملائها في المنطقة.

ويقع المتجر الجديد والذي تتخطى مساحته حاجز الـ 1000 قدم مربع في أكبر مركز تسوق في العالم "دبي مول" حيث يعمل بالشراكة مع شركة "آكسيوم تيليكوم"، .

ومن المقرر أن يساهم ذلك في تحديد علامة بارزة أخرى لشركة BlackBerry في المنطقة حيث يجذب دبي مول حوالي 37 مليون زائر سنوياً من مختلف أنحاء العالم.

وقال روبرت بوس المدير الإقليمي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية في الشرق الأوسط،  يتركز اهتمامنا في BlackBerry على اكتساب رضاء عملائنا أولاً والالتزام مع شركائنا على حد سواء.

وأضاف قائلا إننا نسعى دائما إلى توفير تجربة هاتفية وحوسبية فريدة ومثالية في أعقاب الإطلاق الناجح لمنصةBlackBerry 10  مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط، نحن نعمل جاهدين  على توفير تجربة منصة  BlackBerry 10الامتيازية في موقع فريد ومتألق لعملائنا.

 ومن جانبه قال فيصل البناي الرئيس التنفيذي لمحلات blackBerry والشريك الموزع لدى آكسيوم تيليكوم: "إن إطلاق المتجر الجديد لحظة فارقة لصناعة الحوسبة المتنقلة الحديثة في المنطقة وسيتقدم خطوة استراتيجية نحو مستقبل واعد للأجيال القادمة على أثر الإطلاق الناجح لمنصة BlackBerry10 التي باتت العلامة التجارية الأقوى والأشد جاذبية من أي وقت مضى في منطقة الشرق الأوسط، ونتوقع استجابة ملحوظة من قبل المستهلكين".
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة