عقـــارات

"السويس للأسمنت" تطرح منتجى أسمنت "TX Active" و"i.light" بـ"الإنتر بيلد"



شركة السويس للأسمنت

محمود إدريس – سعادة عبد القادر:

 
تكشف شركة السويس للأسمنت عن مجموعة من منتجاتها الجديدة خلال معرض ومؤتمر الإنتر بيلد المقرر إقامته غدا.
 
وقال برنو كاريه، العضو المنتدب لمجموعة الشركة فى بيان صحفى، إن السوق المصرية تعد ركيزة مهمة فى استراتيجية الابتكار التى تتبناها المجموعة والتى ترتكز على كفاءة البناء مع انخفاض التكلفة.
 
وأضاف أن الشركة تهدف من خلال سياسة تنوع منتجاتها إلى تقديم الحلول المختلفة، وستعمد الشركة خلال المعرض إلى توضيح الفروق بين أنواع الأسمنت المختلفة باختلاف استخداماتها، بما يقدم قيمة مضافة لعملاء الشركة ويتيح لهم ما يناسب الغرض الصحيح لاستخدامها.
 
ولفت إلى أن هذه السياسية ليس وليدة العام الحالى، وإنما هى سياسة متبعة منذ 6 سنوات وأسفرت عن إطلاق عدد من المنتجات المبتكرة مثل الأسمنت البورتلاندى المخلوط (أسمنت الواحة) والأسمنت البورتلاندى الحديدى (سوبر سويس).
 
وتخطط الشركة لعرض منتجين جديدين خلال معرض الإنتر بيلد الحالى وهما منتج TX Active® و i.light®، حيث إنه بإمكان تلك المنتجات إضافة قيمة تكنولوجية ووظيفية على المنتجات الأسمنتية التقليدية.
 
والمنتج TX Active® يُعرف ويُسوق عالميا كمنتج أسمنتى يتمتع بخصائص التحفيز الضوئى وامتصاص الضباب الدخانى. ويتم الاستفادة بهذه الخصائص فى مكافحة المواد الملوثة للهواء.
 
أما المنتج i.light® فهو الأسمنت "الشفاف" الذى يوفر سطوع وإشراق كبيرين بفضل اللدائن البلاستيكية المستخدمة فيه والقادرة على استغلال زوايا أكبر بكثير لسقوط الضوء عنها فى الألياف الضوئية.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة