أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

اتصالات وتكنولوجيا

ترافيلستارت" تبدأ نشاطها فى مصر ضمن خطة تشمل الخليج وأفريقيا


محمد رجب   : 
         
أعلنت شركة ترافيلستارت-أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الانترنت- اليوم بدء أعمالها رسميا في مصر.

وتوفر ترافيلستارت طريقة مبسطة جدا للحصول على أفضل الأسعار سواء لتذكرة السفر أو غرفة الفندق أو استئجار سيارة كما تعطي للعميل فرصة الدفع نقدا وخدمة التحصيل من أي مكان داخل القاهرة والإسكندرية في نفس اليوم وعبر بطاقات الائتمان أو في فروع البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي المتحد والبنك التجاري الدولي وبنك الإسكندرية وبنك مصر.

تتخذ ترافيلستارت من كيب تاون بجنوب أفريقيا مقرا رئيسيا لها، ويأتي افتتاح فرع مصر في إطار استراتيجية الوكالة للتوسع في أفريقيا والشرق الأوسط والتي تشمل أيضا كلا من كينيا ونيجيريا وتنزانيا وناميبيا. وفيما تتزايد أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر بشكل مضطرد، وبالتالي الاعتماد عليها في تلبية متطلباتهم سواء في السفر أو التسوق إلكترونيا وغيرها، فإن ترافلستارت تعد الخيار الأفضل للراغبين في الحصول على أفضل الأسعار سواء لحجز تذكرة السفر أو حجز فندق أو إيجار سيارة في مختلف الأسواق الإقليمية والعالمية.

وقال أحمد سعد الدين، المدير الإقليمي لشركة ترافيلستارت بمصر: ترافيلستارت هي أول وكالة متكاملة للسفر عبر الإنترنت في مصر، وهي توفر للمسافر خيارات واسعة ومرونة غير مسبوقة مع بساطة متناهية في تصميم برنامج السفر الخاص به، كما لو كانت ترافيلستارت هي وكيله السياحي. كما توفر أيضا خصومات وعروضا سعرية ضخمة، متاحة فقط عبر موقعها على الإنترنت.

وأضاف سعد الدين أنه خلال الـ 6 أشهر الماضية منذ الإطلاق التمهيدي لموقع ترافيلستارت مصر، شهدت الشركة إقبالا منقطع النظير حتى أصبح الموقع يحتل المركز الثالث ضمن جميع مواقع ترافيلستارت في الدول المختلفة بالنسبة لعدد المتعاملين وزائري الموقع، كما أن 15%  من هؤلاء العملاء استخدم الموقع لأكثر من مرة خلال تلك الفترة.

وقال سعد الدين أن ترافيلستارت توفر لعملائها في مصر فرصة التمتع بالبحث والوصول إلى أفضل الأسعار المتاحة سواء بالنسبة لحجز الرحلات الجوية، وكذلك الفنادق واستئجار السيارات خلال دقائق معدودة، كما توفر خيارات متنوعة في الدفع بما يضمن تلبية متطلبات كل الشرائح على اختلاف تنوعها في السوق المصرية.

وتوفر ترافيلستارت طريقة مبسطة للغاية تساعد المسافر على البحث والحجز بالنسبة لأفضل العروض المتاحة. وعلى سبيل المثال عندما يبحث المسافر عن تذكرة سفر لوجهة معينة، فإن ترافيلستارت توفر له قائمة كاملة بكل الأسعار والعروض المتاحة من كل شركات الطيران بما فيها الشركات التي تقدم رحلات منخفضة التكاليف، مما يستطيع معه المقارنة بين الأسعار واختيار ما يناسبه ربما في دقائق معدودة. كما يمكن للعميل الوصول في بحثه إلى نتائج أكثر تلبية لمتطلبات رحلته والتي تشمل اختيار أوقات المغادرة، وكذلك اختيار رحلة طيران مباشرة أو ذات توقف متعدد في محطات بعينها، ويمكن بعدها للعميل اختيار أي من خيارات الدفع الأربعة المتوافرة؛ بما في ذلك الدفع نقدا عند تسلم التذكرة، حيث يقوم ممثل من الشركة بتسليم التذاكر للعميل وتحصيل النقود في غضون 60 دقيقة من إتمام الحجز عبر الإنترنت، أو بالدفع الآمن عبر الإنترنت من خلال أي من بطاقات الائتمان الرئيسية، أو الإيداع المباشر للقيمة المستحقة في أي من فروع البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي المتحد والبنك التجاري الدولي وبنك الإسكندرية وبنك مصر، كما يمكن أيضا الدفع نقدا في مكاتب ترافيلستارت، إلى جانب خدمة التحصيل من أي مكان داخل القاهرة والإسكندرية في نفس اليوم.

كما توفر ترافيلستارت مصر للعميل أيضا فرصة الحصول على استشارات في مجال السفر عبر ما توفره من فريق يتمتع بأعلى الخبرات العالمية في هذا المجال والتي تصل تراكميا إلى أكثر من 27 عاما، حيث يمكنهم المساعدة في الحجوزات عن طريق التليفون، كما يمكن للعملاء أيضا الحصول على خدمة شخصية من خلال زيارة مكتب ترافيلستارت في القاهرة
وقال ستيفان إيكبرج، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة بعد إطلاق عملياتنا في تركيا أواخر عام 2012، كنا على علم بأن مصر ستكون سوقا استراتيجية بالنسبة لنا، نظراً لموقعها الذي يتوسط العالم، ووجود طلب قوي في السوق المصرية على السفر لقضاء العطلات في المواقع السياحية البارزة.  وأضاف: "نحن نتوسع بشكل سريع في جميع أنحاء القارة الأفريقية، ونسعى لأن نكون أول وكالة متكاملة للسفريات عبر الإنترنت في كل سوق نتواجد فيها لتقديم خدماتنا سواء للأفراد وكذلك وكالات السفر والسياحة.
وأضاف: إن هدفنا هو أن نصبح الشركة العالمية الرائدة في تقديم خدمات السفر إلكترونيا عبر الإنترنت، إن مصر كانت الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لنا في إطار هذه الاستراتيجية.

من جانبها قالت مايا دي رييك أويس، رئيسة قسم الأسواق الجديدة في ترافيلستارت: "هناك أكثر من مليون شخص يزورون مواقع ترافيلستارت على مستوى العالم كل شهر، ومئات من الموظفين في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط يعملون مباشرة مع الشركاء من مقدمي الخدمة داخل الأسواق المحلية والخطوة التالية في مصر ستكون إطلاق بوابة اللغة العربية في إطار مواصلة التوسع إقليميا خلال عام 2013.

وتعتبر ترافيلستارت هي الشركة الرائدة في مجال خدمات السفر عبر الإنترنت في أفريقيا، وهي تعمل على مدى الـ24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وتوفر خدماتها للمسافرين للعمل أو للسياحة سواء على صعيد أدوات البحث والحصول على المعلومات التي يحتاجونها بما يمكنهم من التخطيط لرحلاتهم وإتمام عمليات الحجز، بما يجعل من السفر تجربة ممتعة، كما توفر ترافيلستارت عبر الإنترنت حلولا تلبي كل متطلبات المسافرين، وذلك بالتعاون مع شركائها على مستوى العالم الذي تعمل معهم عبر كل مواقع شبكتها الممتدة عالميا. وتتواجد ترافيلستارت حاليا في أسواق جنوب أفريقيا ونيجيريا وناميبيا وكينيا وتنزانيا ومصر وتركيا التي تعمل فيها تحت الاسم التجاري "جيزيكو" Geziko .

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة