سيـــاســة

الشاعر يطالب بانتخابات شعبية فى 30 يونيه أمام الاتحادية



كريم الشاعر

 كتب محمد حنفى:

 
قال كريم الشاعر، الناشط والمدون والمسئول عن حملة احقن الدماء، إن مصر الثوره تمر بمرحلة تاريخية فاصلة ولا بد أن نحكم العقل فى هذه الفترة حتى لا يندم الجميع بسبب الدماء التى ستسيل على أرض الوطن,  فى الفترة الأخيرة خاصة فى ظل حالة الاحتقان الشديدة بين جميع الأطراف التى تدفع بالبلاد إلى هاوية العنف.
 
 وأضاف الشاعر فى تصريحات صحفية له، "عقدنا العزم على إجراء انتخابات شعبية لتحديد حاكم للبلاد لفترة انتقالية يوم 30/ 6 بميادين مصر وأمام مقر الحكم بقصر الاتحادية, على أن يتم إجراء الانتخابات عن طريق التصويت الحر المباشر تحت إشراف ومراقبة القضاء المصرى ومنظمات المجتمع المدنى وبمراقبة إعلامية دولية وعالمية، وتحت حماية الشرطة والقوات المسلحة.
 
وتابع الشاعر سيتم إجراء التصويت للاختيار بين كل من محمد مرسى الرئيس الحالى, ورئيس المحكمة الدستورية, ومجلس رئاسى مدنى مكون من سبع شخصيات عامة ممثلة فى الأزهر, والكنيسة, التيار الإسلامى, التيار المدنى, الجيش, القضاء بالإضافة لشخصية اقتصادية.
 
وكشف الشاعر عن إجراء مؤتمر صحفى عالمى يوم السبت القادم، لعرض آليات العمل التى سنتحرك من خلالها داعيا جميع القوى السياسية لدعم هذه الفكرة حفاظاً على دماء المصريين وطرح الأسماء فى أسرع وقت ممكن حتى نبدأ التجهيز لإجراء الانتخابات.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة