بنـــوك

«فورى» تستعد لتقديم خدمات تحويل الأموال



اشرف صبري
كتبت ـ هبة نبيل: 

تستعد شركة فورى لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، لتقديم خدمات تحويل الأموال عبر ماكيناتها المنتشرة بالأسواق خلال النصف الأول من يوليو المقبل .

كشف أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى للشركة فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، عن بدء شركته تقديم الخدمة فور اكتمال الاتفاقات الجارية مع مشغلى المحمول الثلاثة «موبينيل » و «فودافون » و «اتصالات » ، إضافة إلى البنك الأهلى .

أضاف محمد عكاشة، مدير قطاع التجزئة بالشركة أن «فورى » تقوم حاليًا بتجريب خدمة تحويل الأموال مع هذه الجهات، بحيث تصبح منفذًا إضافيًا لعمليات التحويل الكاش سواء «Cash on» أو «Cash out» ، موضحًا أن شركته تستهدف التعاقد مع جميع جهات المحافظ الإلكترونية فى هذا الصدد .

وأوضح عكاشة أن شركات المحمول الثلاث، تستعد لطرح منتجاتها بالسوق، كما بدأت «فودافون - مصر » بمنتجها «فودافون كاش » ، ستلحقها «اتصالات - مصر » بمنتج جديد خلال أيام، علاوة على قيام كل من شركة موبينيل، والبنك الأهلى، بتجهيز منتجاتهما حاليًا .

وأشار إلى أنه يشترط على عملاء المحمول فتح حسابات منفصلة عن حساباتهم الشخصية، للاستفادة من خدمة تحويل الأموال عبر ماكينات «فورى » ، مضيفًا أن عمولة التحويل ستختلف من جهة لأخرى وفقًا للأسعار الموضوعة من قبلها .

جدير بالذكر أن الحصة السوقية لشركة فورى تبلغ %11 من حجم سوق المدفوعات فى مصر، ولديها 27 ألف نقطة دفع منتشرة على مستوى أنحاء الجمهورية، لزيادتها إلى 50 ألف نقطة، لتصل حصتها إلى %16 من حجم السوق بنهاية العام الحالى 2013.

وتستهدف الشركة زيادة حجم أعمالها، عبر مضاعفة قيمة المتحصلات الإلكترونية من 2 مليار جنيه بنهاية ديسمبر الماضى إلى 4 مليارات جنيه خلال العام الحالى .


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة