اقتصاد وأسواق

"كوكاكولا" ترعى 12 طالبا مصريا فى إطار برنامج المنح الدراسية



كوكاكولا

المال- خاص:


أقدمت كلا من شركة كوكاكولا، ووزارة الخارجية الأمريكية برعاية مائة طالب جامعي من شمال إفريقيا والشرق الأوسط وأفغانستان وباكستان، لحضور برنامج صيفي تدريبي عن إدارة المشروعات بمدرسة" كيلي" لإدارة الأعمال بجامعة أنديانا.

وتم إغلاق باب التسجيل بالبرنامج بشكل رسمي والإعلان عن الفائزين، وسوف ينضم من 12 إلى 14 طالبا من كل من من افغانستان والجزائر والأردن والمغرب وباكستان وفلسطين وتونس بجانب،  12طالبا من مصر.

 وقد تم اختيار الطلاب الفائزين على أساس تصوراتهم المبدئية لمشروعات من الممكن أن تساهم في غد أفضل لبلادهم. وقد قام أكثر من7000  طالب بالتقديم في البرنامج, وذلك مقارنة بـ 5300 طالب في العام الماضي كما قام 360,000 فرد بالتسجيل من اجل تقييم الافكار والتصويت لصالح أفضلها عبر الإنترنت.

وقد تم وضع منهج مفصل من اجل تنمية مهارات الطلاب في ادارة الأعمال والمشروعات التي تخدم المجتمع ويعتمد هذا البرنامج على نسخة مطورة من برنامج مدرسة كيلي لمرحلة البكالوريوس.

وتعد هذه المبادرة جزء من برنامج كوكاكولا “خلي بكرة أحلى" والذي تم تصميمه بهدف تنمية المهارات الشخصية والعملية للطلاب عن طريق تزويدهم بـنقطة انطلاق نحو حياتهم العملية وبفرصة لتطوير مبادرات جديدة عبر المنطقة.

وسوف تساهم هذه المنحة في خلق فرصة فريدة من نوعها لرجال أعمال المستقبل لدراسة ادارة الاعمال وتساعد على ترسيخ مفاهيم الادارة السليمة في تلك البلاد عن طريق تمكين الطلاب من قيادة التغير في بلادهم.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة