سيـــاســة

مظهر شاهين: "سد النهضة" خطوة علي طريق تزويد إسرائيل بمياه النيل


الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

أونا:

أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب التحرير، أنه لابد من المحافظة على الإسلام الوسطى المعتدل الحقيقى، وفي القلب منه الأزهر الشريف، راعى الوسطية الإسلامية، في مواجهة "هولاء الذين لا يعرفون إسلاماً".


وأضاف شاهين أن "الإسلام بات اليوم فى حاجة الى من يحميه ومن يصونه ومن يقيم اهدافه ومبادئه، فالشعب المصرى المتدين سيحافظ على أزهره وكنيسته فى الأيام القادمة".

وقال مظهر شاهين إن "سد النهضة التى تريد إثيوبيا بناءه هو بداية حقيقة لتوصيل مياه النيل إلى إسرئيل، ونحن نعلم أبعاد هذه المؤامرة، والشعب المصرى قادر على اتخاذ قرارته ليصون كرامته".

وأكد ضرورة المحافظة على وحدة الشعب المصرى ووأد الفتنة الطائفية وإغلاق الأبواب أمام من يريدون إحداث فتنة. وقال إن "الشعب المصرى سيحمى الكنيسة، ويحمى الأزهر الشريف. فلابد من الاجتماع تحت رايه علم مصر".

جاء ذلك خلال مؤتمر "حملة تمرد" بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم محافظة المنوفية للاعلان عن جمع 2 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس مرسى من محافظة المنوفية ودعوة المواطنيين للنزول يوم 30 يونيو الجاري.

وأكد شاهين على ضرورة الحشد للنزول يوم 30 يونية القادم لسحب الثقة من رئيس الجمهورية وجماعته والتصدى لجماعة الإخوان.

ودعا مظهر شاهين جميع الحضور إلى ترديد القسم "نقسم بالله العظيم أن نحافظ على كرامتنا وثورتنا وعلى اهدافها والحفاظ على دماء وشهداء الثورة".

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة لحكم الإخوان والرئيس مرسى منها "أصحى يا مرسى وصحى النوم 30 /6 أخر يوم"، "يوم 30 العصر هنهد عليه القصر"، "يسقط يسقط حكم المرشد".
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة