لايف

تشيلسي يقدم مورينيو للإعلام اليوم.. ويعلن عن ضم كافاني



جوزيه مورينيو

EFE:


كشف تقرير إخباري أن نادي تشيلسي الإنجليزي، سيقدم اليوم الإثنين، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد للفريق، مع توقعات بإعلان النادي عن ضم الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق نابولي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الإلكتروني، أن مورينيو سيتم تقديمه اليوم، فيما تتكهن وسائل الإعلام الإنجليزية بأن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي، سيعلن مفاجأة خلال تقديم مورينيو، وهي الحصول على خدمات كافاني.

وكانت "ديلي إكسبريس" قد أشارت إلى أن تشيلسي، قد يقدم عرضا بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع كافاني، وأن النادي الإنجليزي يمكنه أيضا أن يقدم لنابولي 40 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبه الإسباني فرناندو توريس.

وأضافت الصحيفة أن الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الني الجديد لنابولي، قد أعطى موافقته لضم توريس، بعد النجاحات التي حققها الثنائي الموسم الماضي في تشيلسي، فضلا عن تجربتهما معا في ليفربول.

يذكر أن مورينيو تولى تدريب تشيلسي في الفترة ما بين 2004 و2007، قادما من بورتو البرتغالي، وحقق مع الفريق الفوز مرتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدها تولى تدريب إنتر ميلانو الإيطالي.

وفي عام 2010 أصبح مورينيو، مدربا لريال مدريد، الذي فاز معه على مدار 3 مواسم بلقب واحد في بطولات الدوري الإسباني، وكأس الملك وكأس السوبر المحلية.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة