لايف

الإسماعيلى يطرح مناقصة بناء النادي الاجتماعي.. ويسوق "خط الدراويش"



محمد أبوالسعود

على المصرى:

انتهت وزارة الرياضة، من دراسة وانهاء كل الرسومات الخاصه ببناء النادي الاجتماعي الجديد للنادى الإسماعيلى، وسيتم خلال أسبوع طرح مناقصة علي بناء النادي، من أجل سرعة الانتهاء من حلم الإسماعيلية ، وبداية خطوات بناء النادي الاجتماعي الجديد .


وكان العامري فاروق وزير الرياضة ، قد وضع المبالغ المالية اللازمة لبناء النادي الاجتماعي في المرحله الأولي ، ويتبقي فقط طرح مناقصة بعد الانتهاء من التصميمات لبداية العمل علي ارض الواقع.

وتم تكليف فتحي بلبل مدير عام النادي ، بمتابعة هذا الملف وقد تم بالفعل وضع اللمسات النهائية ، ومتابعة طرح المناقصة لاتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية حيال ذالك.

من ناحية أخرى ، يعقد العميد محمد أبو السعود رئيس النادى ، العديد من الاجتماعات مع مسئولي شركة "اتصالات" للاتصالات ، لتعديل مشروع "خط الدراويش" وضرورة التزام الشركه ببنود التعاقد ، وقد أسفر ذلك عن مميزات كثيره لمستخدمي خط الدراويش ، وطرح باقات جديده بها مميزات عن اي باقات مطروحة حالياً في السوق ، وتم وضع المشروع ضمن الخطط التسويقه للشركة ، واصبح مدرجاً في فروع الشركة بالاسماعيلية كمرحلة اولي.

واعلن مدير عام النادي ، أنه يتمنى من كل عشاق الدراويش ، المشاركة في نجاح هذا الخط وخدمة ناديهم ، كما انه سيتم تحديد اماكن داخل النادي لبيع الخط وتسويقه خلال اسبوع من الآن .

وتعهد أبوالسعود للاعبي الفريق بالحصول على مستحقاتهم المالية، مضيفا أن النادي تعرض لظروف معاكسة في الآونه الأخيرة، أهمها حجز الضرائب علي أرصدة النادي ، وهذا ماعطل الوفاء بقيمة الدفعة التي كانت مقررة للاعبين
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة