لايف

برشلونة يعادل رقم الريال.. فى ليلة وداع أبيدال



إيريك أبيدال

 على المصرى:

 
عادل فريق برشلونة بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم، الرقم القياسى لريال مدريد، وأنهى الموسم الحالى برصيد 100 نقطة، بعدما تغلب على ضيفه ملقا 4-1 اليوم السبت فى المرحلة الأخيرة من الليجا.
 
 وكان ريال مدريد يحمل الرقم القياسى لعدد النقاط المحققة خلال موسم واحد برصيد 100 نقطة، حققها خلال فوزه باللقب فى الموسم الماضى، ولكن برشلونة نجح فى عام واحد فى معادلة الرقم القياسى لغريمه التاريخى.
 
وغاب الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى عن برشلونة بسبب استمرار معاناته من الإصابة فى أوتار الساق، والتى تلازمه منذ نحو شهرين.
 
وتقدم ديفيد فيا بهدف لبرشلونة بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة، ثم أضاف سيسك فابريجاس الهدف الثانى فى الدقيقة 14، وبعدها بدقيقتين فقط نجح مارتين مانتويا فى تسجيل الهدف الثالث للنادى الكاتالونى.
 
 وسجل أندريس إنييستا الهدف الرابع لبرشلونة فى الدقيقة 52، عدها بثلاث دقائق أحرز ريتشارد موراليس الهدف الوحيد لملقا.
 
 وشهد اللقاء، وداع النادى الكتالونى لنجمه الفرنسى إيريك أبيدال، عقب انتهاء المباراة، حيث شارك اللاعب فى جزء من المباراة لتكون خير ختام لمشواره الحافل مع النادى الكتالونى، الذى نظم احتفالية لوداع اللاعب الذى لم يحدد وجهته المقبلة.
 
واصطف لاعبى الفريق وبعض الناشئين رافعين أعلام النادى لتحية اللاعب، الذى قوبل بعاصفة من التصفيق والهتافات من الجماهير الكتالونية، كما شارك فى لحظة الوداع زوجة اللاعب وأولاده وبعض أفراد أسرته، الذين حرصوا على مساندته والنزول معه إلى أرض الملعب وشاركوه فى رد تحية الجماهير.
 
 وشكر أبيدال الجميع على الدعم الذى وجده من الفريق طيلة فترة مرضه والتى كافح خلالها للعودة من جديد لصفوف البلوجرانا، ومن المتوقع أن يخلد البارسا قميص أبيدال فى متحف النادى.
 
 



بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة