اتصالات وتكنولوجيا

اتفاقية شراكة بين " جوميا مصر " و " ميماك أوجيلفى "



شركة جوميا

كتب- محمود جمال:

 
اختارت شركة جوميا المتخصصة فى مجال التجارة الإلكترونية ، مؤخرًا شركة ميماك أوجيلفي، وهي وكالة متعددة الجنسيات للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، لإدارة أنشطتها في مجال العلاقات العامة في مصر.
 
ومن جانبه ، علق جورج عون، العضو المنتدب لوكالة ميماك أوجيلفي بالقاهرة، قائلاً نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة التي تجعلنا الشركة التي تتولى العلاقات العامة لجوميا مصر، وهي مهمة مليئة بالتحديات والإثارة في نفس الوقت، لا سيما أن التجارة الإلكترونية لاتزال جديدة نوعًا ما في مصر والتوقعات بنموها هائلة. ويعد دعم جوميا مصر فرصة رائعة بالنسبة لنا كوكالة إعلامية حيث يتوقع ان تصل التجارة عبر الانترنت إلى نحو 5% بحلول عام 2015.
 
فيما تابع جيريمي دوتيه، العضو المنتدب لجوميا مصر، إننا دائمًا ما نبحث عن الأفضل من أجل عملائنا. ومنذ بدأنا، دخلنا في شراكات مع الموردين الذين يقدمون أفضل المنتجات جودة وأحدثها. ويعد التعاون مع ميماك أوجيلفي بخبرتها الهائلة في مجال العلاقات العامة أمرًا متوافقًا مع استراتيجيتنا بالتوسع الشديد في السوق، ونحن متأكدون من أنها ستقدم لنا حلولاً مبتكرة في مجال العلاقات العامة من خلال شراكتنا."
 
يذكر أن موقع جوميا مصر تم إطلاقه في ربيع العام الماضى بدعم من روكيت إنترنت، الشركة الأوروبية الحاضنة للشركات التي تنشأ عبر الإنترنت. وتقدم جوميا نطاقًا واسعًا من الخيارات من حيث المنتجات عبر الإنترت بدءًا بالأزياء والأحذية، مرورًا بمنتجات التجميل والعطور، وانتهاءً بالمنتجات العامة (مثل التليفون المحمول، ومنتجات الأطفال والألعاب، والكتب، والإلكترونيات المنزلية)وغيرها.
 
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة