عقـــارات

«معمار» تسوق 9 مشروعات لصالح نادى القضاة والنيابة الإدارية


المال – خاص :

قال عبدالخالق أمين، مدير المبيعات بشركة معمار للتطوير وإدارة المشروعات، إن الشركة سوقت 9 مشروعات سكنية بالكامل فى التجمع الخامس، لصالح نادى القضاة والنيابة الإدارية فى الأشهر القليلة الماضية، مشيراً إلى أن الشركة تركز فى الفترة الأخيرة فى التعرف على احتياجات العملاء بعدد من المؤسسات وهيئات القطاعين العام والخاص، وإقامة مشروعات تتناسب مع احتياجات تلك الفئة، لافتاً إلى تقديم عروض مميزة تتمثل فى منح تخفيضات للأسعار وتسهيلات فى أساليب السداد والتقسيط.

وأضاف أن الشركة بدأت الأعمال الإنشائية لعدد 17 عمارة سكنية فى التجمع الخامس بمساحات تتراوح بين 115 و200 متر للوحدات وأسعار تبدأ من 3500 إلى 4500 جنيه للمتر، ونظام سداد بدفع %25 مقدم حجز وتعاقد وتقسيط الباقى على 4 سنوات.

ولفت أمين إلى بدء الشركة الأعمال الإنشائية لمينى كومباوند بالتجمع الخامس على مساحة 7000 متر منذ مطلع شهر أبريل الماضى، وتخطط الشركة للانتهاء منه خلال العام المقبل، مشيراً إلى أن المشروع يضم وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 140 و180 متراً، وأسعار من 3500 و4500 جنيه للمتر.

وأكد اعتزام الشركة ضخ استثمارات جديدة فى العام الحالى وإقامة عدة مشروعات سكنية فى المدن الجديدة، بالإضافة إلى الوجود بصفة منتظمة فى المعارض العقارية خلال الموسم الحالى.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة