الإسكندرية

3 مشروعات جديدة لـ«برج العرب» على بحيرة مريوط


محمد عبدالمنعم ـ معتز بالله محمود :

تخطط شركة برج العرب للاستثمار العقارى لإنشاء مشروعين جديدين على بحيرة مريوط، هما «فيلا نوفا» و«بانسيا ريزورت»، بجانب سعيها للانتهاء من المرحلتين الثالثة والرابعة لمشروعها «بانسيا ريزورت» بحد أقصى نهاية العام الحالى.

كشف المهندس مايكل كرم، مدير المبيعات بالشركة عن انتهائها من استخراج تراخيص مشروع «فيلا نوفا» منذ نحو شهر، لتبدأ الشركة وضع أساسات المشروع على مساحة تبلغ 7 أفدنة، مشيرا الى أن الشركة تستهدف الانتهاء من المشروع بعد ثلاث سنوات باستثمارات تبلغ نحو 40 مليون جنيه.

وأضاف كرم أن المشروع يحتوى على 51 فيلا بأسعار تبدأ من نصف مليون جنيه للواحدة بمساحات 180 مترا مربعا لإجمالى مساحة الفيلا، منها 144 مترا مباني، كما يحتوى المشروع على ناد وملعب كرة قدم وحمام سباحة، موضحا أن المشروع يقع على بحيرة مريوط مباشرة بعد صينية المطار بنحو 6 كيلومترات فى اتجاه برج العرب.

وأشار إلى أن شركته انتهت من تسويق نحو %75 من وحدات مشروعه «بانسيا ريزورت»، على مساحة 10 أفدنة، كما انتهت من تسليم كل من المرحلتين الأولى والثانية للمشروع، وبدأت تسليم المرحلة الثالثة، لتنتهى من المرحلة الرابعة نهاية العام الحالى، حسب خطة المشروع.

وأوضح كرم أن الشركة تخطط للبدء فى مشروع «بانسيا ليك سايد» بعد نحو 6 شهور، على مساحة 12 فدانا، يقع على بحيرة مريوط مباشرة، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لإنشاء وحدات المشروع حسب رغبة كل عميل، رافعة فى ذلك شعار «بيتك تفصيل»، مضيفا أن «برج العرب للاستثمار العقارى» تقوم بتنفيذ جميع مشروعاتها بنفسها، ولا تستعين فى ذلك بشركات مقاولات أخرى .

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة