لايف

وزير الثقافة: القضاء علي الفساد يبدأ برد الحقوق لأصحابها



علاء عبدالعزيز

المال خاص :

كلف علاء عبدالعزيز وزير الثقافة، لجنة من الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري لبحث شكاوى العاملين بوزارة الثقافة وسرعة تنفيذ أحكام القضاء الإداري التي حصل عليها العاملون بالوزارة علي مدار الوزارات المتعاقبة والتي كانت تتجاهل تنفيذ أحكام القضاء.

جاء ذلك خلال لقائه بلجنة من الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري بكافة قطاعات الوزارة برئاسة فاطمة المغازي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بمكتبة، ظهر أمس، وأشار الوزير إلي أن القضاء علي الفساد يبدأ برد الحقوق لمن حصلوا علي أحكام قضائية ورفع الظلم عنهم، وأكد أنه يتابع ذلك بنفسه ولن يتوانى عن معاقبة من يمتنع أو يعرقل تنفيذها.

وأوضح عبدالعزيز أنه فوجئ بقدر كبير من الفساد بالوزارة لم يكن يتوقعه علي الإطلاق، مؤكدا أن هذا الكم من الفساد يحتاج الي سنوات لمكافحته، ولكنه سيسعي جاهدا لإنهائه، وسيفحص كافة الملفات التي عُرِضت عليه خلال الأيام الماضية، مطالبا لجان الشكاوي بالوزارة منحه الفرصة لإعلان إنهاء كافة المظالم التي تراكمت في الوزارة.

ومن جانبهم أكد رؤساء إدارات الشكاوى، والشئون القانونية بالوزارة ارتياحهم لما لمسوه من تجاوب الوزير مع مطالب العاملين، مؤكدين أنهم سينقلون نبض زملائهم في الوزارة الي الوزير أولا بأول، وأنهم علي ثقة كاملة في نزاهة وزير الثقافة وإخلاصه، وسعيه لتحقيق العدالة الإجتماعية في الوزارة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة