لايف

‮»‬علم مصر‮« .. ‬يغزو عالم الحقائب





 

 

في ظاهرة جديدة من نوعها، انتشرت في الأونة الأخيرة موضة ارتداء حقائب لليد بلون علم مصر، والتي يفسرها خبراء الموضة بأنها تعكس تأثر عالم الموضة بالأحداث السياسية الراهنة، خاصة نجاح ثورة 25 يناير.

من جانبها أكدت مني سعدة الاستايلست أن وصول علم مصر لعالم الحقائب أمر طبيعي، خاصة بعد اقتحامه الملابس والسواريهات والاكسسوارات بأنواعها من سلاسل وأقراط أذن وميدليات وغيرها.

وقالت إن الحقائب التي تحمل علم مصر باتت تحظي بإعجاب فتيات الجامعة تأثراً بثورة 25 يناير، إلا أن الاقبال تزايد بعد تعدد المليونيات التي تدعو إليها القوي السياسية بعد الثورة.

وتشير مني إلي أنه بالرغم من كون الحقائب المتوسطة هي التي تتربع علي قمة هذا الموسم، لكن الأحجام الصغيرة والتي تحمل ألوان العلم »الأحمر والأبيض والأسود« هي الاكثر رواجاً، باعتبارها عملية وبسيطة وغير لافتة.

ولفتت إلي أن هناك بعض الموديلات لتلك الحقائب والتي تتزين ببعض العبارات الوطنية مثل »ثورة 25 يناير« و»حرية وعدالة اجتماعية« و »شهداء 25 يناير« وغيرها من الجمل التي تبعث الوطنية بمجرد رؤيتها، وتنصح بارتداء مثل تلك الحقائب مع ملابس بإحدي الدرجات اللونية الموجودة بالحقيبة لمزيد من الانسجام والاناقة، وعدم الإكثار من الاكسسوارات الأخري للابتعاد عن المبالغة التي تفسد المظهر.

 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة