استثمار

"القيادة الآمنة.. لحياة آمنة".. برنامج تطلقه نستلة


نستله
أرشيفية
كتب: علاء مدبولي-جورجينا رياض:

أطلقت شركة نستلة- مصر بالتعاون مع مركز التدريب المصري للسلامة على الطرق برنامج "القيادة الآمنة.. لحياة آمنة" لمدة عامين تحت رعاية وزارة السياحة ضمن برامج الشركة للمشاركة المجتمعية في مبادرة منها لتقليص عدد حوادث الطرق في مصر.

ويأتي اهتمام الشركة بالمشاركة المجتمعية لتدريب 750 فردا على مدار العامين مع إمكانية زيادة العدد ضمن برنامجي القيادة الآمنة والقيادة الدفاعية، نظرا لأن الهدف هو رفع الوعي ضد المخاطر، بينما القيادة الدفاعية تسعى الى تغيير سلوكيات القيادة وتطويرها
من جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع  ان مركز التدريب والسلامة على الطرق المصرية يتم دعمه كاملا من وزارة السياحة، معربا عن سعادته بالتعاون الجديد الذي يهدف لخفض حوادث الطرق ورفع الوعي بالمخاطر المحتملة.

وتعليقا على اطلاق المبادرة قال السيد سوريش نارايانان رئيس مجلس ادرة شركة نستله مصر ان الهدف الرئيسي من البرنامج هو زيادة وعي المشاركين بكل ما يخص سلوكيات القيادة على الطرق وتاثير السلوك الشخصي في هذا المجال.

ومن جهته قال حسين بدران الرئيس التنفيذي لمجلس امناء المركز المصري للقيادة ومستشار وزير السياحة ان التدريب الذي يقدمه المركز للمشاركين من شانه ان يعظم قدراتهم الشخصية أثناء القيادة  عند تعرضهم للمواقف الخطرة
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة