سيـــاســة

الحرية والعدالة يكذب كل الاستطلاعات : شعبيتنا في تزايد




مقر الحرية والعدالة
 :كتب ـ أحمد الدروى
 
أكد الدكتور إبراهيم عراقي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة : أن الحزب بدأ في حشد قواه الداخلية والبدء في الاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة.
 
وأضاف "أننا لم نتوقف أبدا عن الاستعداد للانتخابات، خاصة وأن الانتخابات أهم حدث ينتظره الإخوان المسلمين لما تمثله من ضرورة ملحة لتواجد الجماعة في الشارع وتحديد ثقلها في الوضع السياسي الحالي.
 
وتابع عراقي أن الحزب حاليا في مرحلة التجهيز النهائي لقوائمه الانتخابية ، وترتيبها بالشكل المناسب ، وكذلك التواصل مع المجتمع المصري من خلال حملات طرق الأبواب والسعي لحل مشاكل المصريين.
 
وقال بأن الحملات الخدمية التي نقوم بها في كل مصر لها تأثير كبير في إعادة شعبيتنا بين المصريين مرة أخري ، فحين يشعر المواطن بأن الإخوان يقفون بجانبه ويحاولون حل مشاكله ، والسعي لخدمته فهو يجعلنا نتوحد مع المصريين ويجعلنا الخيار الأفضل لكل الناس.
 
وأكد بأن الاستعداد للانتخابات كان أحد أهم المحاور التي ناقشها اجتماع الهيئة العليا للحزب في اجتماعه الأخير ، حيث اعتبر أول اجتماع بعد انقطاع دام لفترات طويلة لم تجتمع فيها الهيئة العليا.
 
وقال بأننا ننسق مع شخصيات مستقلة تكون لها شعبية كبري في المجتمع المصري ، وكذلك ننسق مع الجبهات الصوفية وعدد من القبائل العربية للنزول علي قوائمنا الانتخابية .
 
ونفي عراقي : تراجع شعبية الإخوان بالشكل الذي يصوره الإعلام ـ علي حد قوله ـ ، قائلا : فالشعب المصري موجود بالنهار في الشوارع والمدن والمؤسسات ولكن "التوك شو" الذي يجري مساء لا يمثل المصريين.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة