لايف

بالصور.. ميسى ورفاقه يطوفون شوارع برشلونة احتفالاً بـ"الليجا"


وكالة الأنباء الإسبانية EFE:
 
نظم فريق برشلونة مسيرة طافت شوارع المدينة الكتالونية احتفالا بالتتويج ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ22 في تاريخه.
 
 
 
وشارك في المسيرة الجهاز الفني للفريق وكامل نجومه ، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدير الفنى تيتو فيلانوفا ، حيث طافوا على متن حافلة مكشوفة شوارع برشلونة.
 
وتقدم التظاهرة الاحتفالية عدد من الفرسان في ظل تواجد كبير لجماهير برشلونة، الذين حملوا أعلام الفريق ، ومن المقرر أن يقيم النادي احتفالية كبيرة في كامب نو في ختام لقائه ببلد الوليد يوم 19 من الشهر الجاري.
 
ويحمل لقب الدوري الإسباني هذا العام مذاقا خاصا للفريق الكتالوني ، حيث إنه خرج خالي الوفاض من باقي البطولات التي خاضها هذا الموسم.
 
وخرج برشلونة من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على يد غريمه ريال مدريد، ومن الدور ذاته خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة بهزيمة مذلة تجرعها على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (7-0) في مجموع اللقاءين.
 
وكان برشلونة قد توج بلقب الليجا حسابيا مساء السبت الماضى ، بعد أن سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام اسبانيول في الجولة الـ 35 من البطولة، قبل أن يخوض البارسا لقاء هذا الأسبوع أمام أتلتيكو مدريد، ويفوز بهدفين مقابل واحد.
 
وتعد هذه المرة الثالثة في التاريخ التي يعلن فيها برشلونة بطلا لليجا دون الحاجة للعب مباراته ، وكانت المرة الأولى في موسم 1991 بعد خسارة منافسه أتلتيكو مدريد في سان سباستيان.
 
وقبل أربعة مواسم، توج فريق جوسيب جوارديولا ومساعده وقتها تيتو فيلانوفا باللقب ، عندما خسر ريال مدريد 2-3 في فياريال، وكان بعدها البارسا سيخوض مباراته في ملعب ريال مايوركا.




بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة