عقـــارات

أونست تبدأ إنشاءات «سما مارينا» باستثمارات 2 مليار جنيه


المال – خاص

بدأت شركة أونست للتطوير العقارى الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من كومباوند سما مارينا، المقام على مساحة 40 فدانًا بتكلفة استثمارية 2 مليار جنيه.

وقال إكرامى الصباغ إن الشركة تخطط لبدء طرح وحدات المشروع للتسويق فى الشهرين المقبلين عقب إنجاز جزء من الوحدات السكنية بالمشروع، لضمان تقديم عروض التسليم الفورى، مشيرًا إلى أن المشروع يضم خدمات مبتكرة، منها مدينة عائمة بالكامل.

ويضم المشروع وحدات سكنية ومصيفية وشاليهات واستوديهات وخدمات تجارية وترفيهية متكاملة.

وفى سياق متصل، اقتربت «أونست» من إنجاز الأعمال الإنشائية لمشروع سما بيانكى بالكامل المقام على مساحة فدان بالعجمى بتكلفة إنشائية 45 مليون جنيه، ويضم 300 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 85 إلى 115 مترًا، وأسعار تتراوح بين 150 و500 ألف جنيه، وخدمات من بحيرات ومساحات خضراء، كما اقتربت «أونست» من إنهاء كومباوند سما كوست المقام على مساحة 5 أفدنة بمارينا بتكلفة استثمارية تتخطى 120 مليون جنيه.

ويضم سما كوست 700 وحدة سكنية مقسمة إلى شاليهات واستوديهات بمساحات تبدأ من 50 إلى 80 مترًا وأسعار من 50 ألف جنيه للوحدة. كما تتفاوض «أونست» على شراء 50 فدانًا فى كل من القاهرة الجديدة وأكتوبر والشروق بهدف إقامة مشروع سكنى يضم 5000 وحدة بمساحات 50 و70 و80 مترًا. ويقدر رأسمال «أونست» للتطوير العقارى بـ100 مليون جنيه، وتخطط لضخ استثمارات أخرى بالسوق العقارية خلال الفترة المقبلة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة